سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، عن اقتراب نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي من حسم صفقة جديدة هذا الصيف، بالتعاقد مع الظهير الأيسر كريستيانو بيراغي لاعب نادي فيورنتينا.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستعد لتقديم عرضاً رسمياً لنادي فيورنتينا، من أجل حسم التعاقد مع المدافع المتألق كريستيانو بيراغي خلال قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان، يصر على التعاقد مع الدولي الإيطالي كريستيانو بيراغي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم مركز الظهير الأيسر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت أن الظهير الأيس كريستيانو بيراغي لم يلعب أساسياً مع فيورنتينا خلال مواجهة مونزا الودية، حيث يضغط نادي إنتر ميلان من أجل حسم ضمه واستكمال توقيعه خلال الأسبوع المقبل.

كريستيانو بيراغي كان لاعب سابق في إنتر ميلان قبل ذهابه إلى نادي فيورنتينا الذي أصبح معه لاعباً أساسياً خلال الموسمين الماضيين، وهو ما دفع روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم لاستدعائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة