إدين دجيكو

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال إدين دجيكو عن الخطوة المفاجئة بعد الإعلان عن تجديد عقد موكله مع روما الإيطالي ، على الرغم من التقارير التي أكدت اقترابه من إنتر ميلان.

وأعلن فريق الذئاب أمس الجمعة عن تجديد عقد المهاجم البوسني لمدة عامين إضافيين حتى يونيو / حزيران لعام 2022 ، منهياً آمال إنتر ميلان بالحصول على خدماته هذا الصيف.

وقال سيلفانو مارتينا في مقابلة مع محطة “تيلي راديو” الإيطالية : “روما في قلب دجيكو وكذلك عائلته ، لا يمكن للاعب ذي تاريخ انتظار قرار شخص آخر ، وعلى سبيل المثال إيكاردي”.

وحول الأسباب التي أدت للتجديد مع روما وأجاب : “كنا نتحدث وقلنا .. دجيكو محبوب هنا ويحظى بالتقدير هنا ، إذاً لماذا هذا الرحيل؟ ، وبالتالي بدأنا خلال الأيام الأربعة الماضية المفاوضات”.

وتابع بقوله : “نادٍ كبير مثل روما يجعل من السهل الجلوس والتوصل لاتفاق بشأن التمديد ، عندما بعثت برسالة إلى مدير روما حول فتح الباب للتجديد ، فقد أكد لي إنه أسعد رجل في العالم”.

واعترف سيلفانو مارتينا أن شعور موكله بالاحترام داخل روما لعب دوراً في التجديد واضاف : “رؤية زملائه في الفريق والمدرب والنادي والمعجبين يطلبون منه التجديد قد أثر في قراره كثيراً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة