الوزن الزائد يبعد لوكاكو عن افتتاحية الدوري الإيطالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – قرر نادي إنتر ميلان لكرة القدم إبعاد مهاجمه الجديد روميلو لوكاكو عن المباراة الافتتاحية من بطولة الدوري الإيطالي أمام ليتشي بسبب معاناته من زيادة في الوزن.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن جسم المهاجم البلجيكي شهد ارتفاع في الوزن خلال الفترة التي تغيب بها عن الملاعب خلال المباريات الودية التي خاضها مانشستر يونايتد.

وزعمت هذه المصادر أن وزن لوكاكو الحالي يبلغ 104 كيلوجرام ، في حين طلب أنطونيو كونتي من مسؤول اللياقة البدنية العمل على تخفيف وزنه إلى حد لا يتجاوز الـ 100 كيلوجرام.

وتضيف الصحيفة أن لاعب مانشستر يونايتد السابق يدرك جيداً أهمية تخفيف وزنه ، ولهذا فقد بدأ الضغط على نفسه في أيام إجازته واتباع نظام غذائي صارم من خلال تناول الخضراوت.

وبسبب تجميد مشاركة اللاعب ماورو إيكاردي مع الفريق الأول ، فمن المحتمل أن يبدأ المهاجم سيبستيانو إسبوسيتو البالغ من العمر 17 عاماً إلى جانب لاوتارو مارتينيز في افتتاحية الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يستعد نادي أي سي ميلان الإيطالي لتجديد عقد حارسه الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الحفاظ على خدماته من المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح دوناروما واحد من أكثر اللاعبين قيمة في تشكيلة ميلان الإيطالي خلال الوقت الراهن ، وقد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدى الشهور القليلة الماضية.

ويعد باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية اهتماماً بالحارس الشاب، حيث يريد النادي الباريسي دعم صفوفه بحارس مرمى مميز من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، بعد أن قل الحديث عن نيمار وحافظت الإدارة على كيليان مبابي نجمي الفريق.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، فإن نادي ميلان يعمل حالياً على تحصين حارسه جيانلويجي دوناروما صاحب الـ20 عاما بعد رفضه كافة العروض رغبة منه في الاستمرار داخل السان سيروً، وذلك عن طريق تجديد عقده.

وذكرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بمجرد إغلاق سوق الانتقالات في إيطاليا، سينقاش نادي ميلان ودوناروما وممثلوه شروط الصفقة الجديدة، حيث يتطلع الروسونيري لتأكيد بقاء حارس المرمى على المدى الطويل مع النادي.

الأكثر مشاهدة

ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن ماورو إيكاردي واثق من أن إنتر ميلان سيعيده إلى مكانه في التشكيلة الأساسية إذا لم يتمكن من التعاقد مع إدين دجيكو مهاجم روما.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ورفض أنطونيو كونتي حتى الآن منح إيكاردي فرصة أخرى لاستعادة اعتباره بعد أن عوقب الموسم الماضي بتجريده من شارة القيادة بسبب سوء السلوك عقب تصريحات زوجته واندا نارا.

وتعاقد فريق النيرازوري مع المهاجم روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وهو سيحمل القميص رقم (9) في الموسم الجديد ، فيما يتم العمل حالياً على إكمال المفاوضات حول دجيكو.

ومع ذلك ، فإن المحادثات حول المهاجم الدولي البوسني ما زالت تراوح مكانها ، حيث قرر مدرب روما استدعاء إدين دجيكو للمباراة الودية التي ستقام مساء يوم السبت أمام فريق أريتسو.

ومن ناحية أخرى ، فقد فشل إيكاردي بالاتفاق مع أي نادٍ ، فيما حصلت شبكة “سكاي سبورت” على تأكيدات بأن الأرجنتيني مقتنع بأن كونتي سيوافق على بقاءه في حال عدم التعاقد مع دجيكو.

الأكثر مشاهدة