سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” مساء اليوم الخميس نقلاً من قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، عن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية، بتخلي الأول عن ماورو إيكاردي مقابل التعاقد مع باولو ديبالا.

ووفقاً للقناة الشهيرة والموثوقة في إيطاليا، فإن صفقة مبادلة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بمواطنه باولو ديبالا لا تزال ممكنة في الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى الرغم من نفي كلا الطرفين إلا أن هناك اجتماع مرتقب بين إدارتي يوفنتوس وإنتر ميلان لحسم الصفقة.

وذكرت أن نادي إنتر ميلان حدد 80 مليون يورو سعراً لبيع المهاجم الأرجنتيني وقائد الفريق السابق ماورو إيكاردي هذا الصيف، وهو رقم مشابه لما كان سيذهب به باولو ديبالا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من يوفنتوس قبل أن يتم غلق السوق في إنجلترا.

تجدر الإشارة إلى المفاوضات بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس بشأن باولو ديبالا تعثرت تماماً بعد أن فشل النادي الإنجليزي في الاتفاق على الشروط الشخصية والراتب السنوي مع المهاجم الأرجنتيني.

بينما ماورو إيكاردي رغبته الأولى هي الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي “يوفنتوس”، وذلك بعد أن أعلن نادي إنتر ميلان علناً عن بيعه بعد كثرة مشاكله في الفترة الأخيرة، وهو ما يقرب المسافة بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة