آرتور فيدال

موقع سبورت 360- ربما يصبح لاعب الوسط التشيلي آرتور فيدال الصفقة الأخيرة التي يريد بها إنتر ميلان تتويج عمله المميز في سوق الانتقالات.

حيث يدرس المدير العام للنيراتزوري السيد جوزيبي ماروتا إمكانية جلب نجم برشلونة لقيادة خط وسط فريق الإنتر في الموسم الجديد وخصوصاً أن اللاعب من المُفضلين لدى المدرب أنتونيو كونتي وسبق له العمل معه في يوفنتوس قبل سنوات طويلة.

وحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن الإنتر سوف يسعى لبيع بعض لاعبيه أمثال ماورو إيكاردي، جواو ماريو وبورخا فاليرو لكسب بعض المال وتعديل أوضاع الميزانية.

وحينها سيمكن للإنتر ضم إيدين دجيكو مهاجم روما ثم التفكير في جلب صفقة أخيرة لتدعيم خط الوسط، ولا تخرج الترشيحات عن اسمين وهما لاعب وسط لاتسيو سيرخي ميلينكوفيتش سافيتش وآرتور فيدال.

ولا يعتبر النجم التشيلي البالغ من العمر 32 عاماً الخيار الأول بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي في برشلونة مما يجعل عودته إلى الدوري الإيطالي في الأيام الاخيرة من السوق محتملة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد المدرب النرويجي الشاب أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خطوة جيدة للغاية لجميع الأطراف.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

وكان الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، واضحاً للغاية منذ البداية بشأن مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فهو كان لا يريد سوى الذهاب إلى إنتر ميلان واللعب تحت قيادة مدربه المفضل أنطونيو كونتي.

وتحدث سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “روميلو لوكاكو سعيد للغاية الأن، وأعتقد أن بيعه كان شيء جيد لجميع الأطراف”.

وأضاف: “أعتقد أن فرص ماسون جرينوود كانت ستقل إذا أردنا شراء مهاجم أخر، والأن بعد أن انتهى السوق أصبحنا جميعاً مرتاحين، والأن نحن نعرف بالضبط من الذي يمكننا الاعتماد عليه، وسعداء بالتعاقدات الجديدة الثلاث”.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو ولويس فان جال

موقع سبورت 360 – شن المدرب جوزيه مورينيو هجوماً عنيفاً وغير مسبوق على نظيره الهولندي لويس فان جال ، وذلك خلال مقابلة أجراها مع شبكة “DAZN” بالنسخة الإيطالية اليوم الجمعة.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق إنتر ميلان ، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وقال مورينيو الذي أطلق كلمات قاسية بحق فان جال الذي قاد بايرن ميونخ نهائي 2010 : “كنت أعرف فان جال ، كنت أعرف أن غروره سيكون ميزة بالنسبة لي واعتمدت على ذلك ، لقد فزنا قبل أن نضع قدمنا ​​على أرض الملعب”.

وتابع بقوله : “لقد حققنا شيئاً فريداً من نوعه وأعطاني ذلك الفوز رابط أبدي مع هذا النادي وهذا البلد ، إنتر ميلان لم يكن في عام 2010 هو أعظم إنتر في التاريخ ، بل كان الفريق الذي حقق أكبر إنجاز في تاريخ كرة القدم الإيطالية”.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ولويس فان جال ليست ودية على الإطلاق منذ زمن طويل ، على الرغم من أن كلاهما عمل في صفوف برشلونة وقد كان المدرب البرتغالي بمثابة مساعد للهولندي في عام 1997.

الأكثر مشاهدة