سبورت 360 – أكد المدرب النرويجي الشاب أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خطوة جيدة للغاية لجميع الأطراف.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

وكان الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، واضحاً للغاية منذ البداية بشأن مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فهو كان لا يريد سوى الذهاب إلى إنتر ميلان واللعب تحت قيادة مدربه المفضل أنطونيو كونتي.

وتحدث سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “روميلو لوكاكو سعيد للغاية الأن، وأعتقد أن بيعه كان شيء جيد لجميع الأطراف”.

وأضاف: “أعتقد أن فرص ماسون جرينوود كانت ستقل إذا أردنا شراء مهاجم أخر، والأن بعد أن انتهى السوق أصبحنا جميعاً مرتاحين، والأن نحن نعرف بالضبط من الذي يمكننا الاعتماد عليه، وسعداء بالتعاقدات الجديدة الثلاث”.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو ولويس فان جال

موقع سبورت 360 – شن المدرب جوزيه مورينيو هجوماً عنيفاً وغير مسبوق على نظيره الهولندي لويس فان جال ، وذلك خلال مقابلة أجراها مع شبكة “DAZN” بالنسخة الإيطالية اليوم الجمعة.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق إنتر ميلان ، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وقال مورينيو الذي أطلق كلمات قاسية بحق فان جال الذي قاد بايرن ميونخ نهائي 2010 : “كنت أعرف فان جال ، كنت أعرف أن غروره سيكون ميزة بالنسبة لي واعتمدت على ذلك ، لقد فزنا قبل أن نضع قدمنا ​​على أرض الملعب”.

وتابع بقوله : “لقد حققنا شيئاً فريداً من نوعه وأعطاني ذلك الفوز رابط أبدي مع هذا النادي وهذا البلد ، إنتر ميلان لم يكن في عام 2010 هو أعظم إنتر في التاريخ ، بل كان الفريق الذي حقق أكبر إنجاز في تاريخ كرة القدم الإيطالية”.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ولويس فان جال ليست ودية على الإطلاق منذ زمن طويل ، على الرغم من أن كلاهما عمل في صفوف برشلونة وقد كان المدرب البرتغالي بمثابة مساعد للهولندي في عام 1997.

الأكثر مشاهدة

مورينيو يكشف للمرة الأولى كواليس رحيله عن إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
المدرب جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو للمرة الأولى عن كواليس رحيله عن إنتر ميلان نحو ريال مدريد في صيف عام 2010 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق النيرازوري ، من خلال التتويج بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعتبر بمثابة إنجاز تاريخي.

وكشف مورينيو في مقابلة مع شبكة “DAZN” عن السبب الذي دفعه لعدم العودة إلى ميلانو بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا ، وهو ما تسبب بحالة من البكاء بين لاعبي إنتر ميلان بعد نهائي سانتياجو برنابيو.

وقال السبيشال وان في هذه المقابلة : “يجب أن أخبركم بشيء لم أقله من قبل ، السبب في أنني لم أعود إلى ميلانو بعد نهائي مدريد لأنني اعتقدت أنني إذا عدت إلى هناك فلن أذهب إلى ريال مدريد أبداً”.

وتابع بقوله : “كنت أرغب في الهروب من مشاعري ، حتى أنني لم أذهب إلى غرفة خلع الملابس لأنني لم أتمكن من التحكم بنفسي ، لقد اتخذت قراراً الذهاب إلى ريال مدريد ولكن لم أوقع العقد بعد ، لكنني قررت”.

وحول التفاوض مع ريال مدريد وأجاب : “قلت لهم لا مرتين وكانت المرة الثالثة مستحيلة ، لقد خشيت من العودة إلى مدينة ميلانو للاحتفال بدوري الأبطال لأن ذلك سيجعلني أغير رأيي ، كان ذلك خطأ مني”.

ووجه مورينيو رسالة للاعبي إنتر ميلان وقال : “أفتقد لاعبي إنتر ولكن لا يمكنك العودة إلى الوراء ولا يمكننا تكرار تجربة تلك اللحظات مرة أخرى ، لكنني أفتقدها ، سأقول أنهم أصدقائي وأنا صديقهم ، هكذا أراهم ، هم الأصدقاء إلى الأبد”.

الأكثر مشاهدة