جوزيه مورينيو ولويس فان جال

موقع سبورت 360 – شن المدرب جوزيه مورينيو هجوماً عنيفاً وغير مسبوق على نظيره الهولندي لويس فان جال ، وذلك خلال مقابلة أجراها مع شبكة “DAZN” بالنسخة الإيطالية اليوم الجمعة.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق إنتر ميلان ، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وقال مورينيو الذي أطلق كلمات قاسية بحق فان جال الذي قاد بايرن ميونخ نهائي 2010 : “كنت أعرف فان جال ، كنت أعرف أن غروره سيكون ميزة بالنسبة لي واعتمدت على ذلك ، لقد فزنا قبل أن نضع قدمنا ​​على أرض الملعب”.

وتابع بقوله : “لقد حققنا شيئاً فريداً من نوعه وأعطاني ذلك الفوز رابط أبدي مع هذا النادي وهذا البلد ، إنتر ميلان لم يكن في عام 2010 هو أعظم إنتر في التاريخ ، بل كان الفريق الذي حقق أكبر إنجاز في تاريخ كرة القدم الإيطالية”.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ولويس فان جال ليست ودية على الإطلاق منذ زمن طويل ، على الرغم من أن كلاهما عمل في صفوف برشلونة وقد كان المدرب البرتغالي بمثابة مساعد للهولندي في عام 1997.

الأكثر مشاهدة

مورينيو يكشف للمرة الأولى كواليس رحيله عن إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
المدرب جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو للمرة الأولى عن كواليس رحيله عن إنتر ميلان نحو ريال مدريد في صيف عام 2010 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق النيرازوري ، من خلال التتويج بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعتبر بمثابة إنجاز تاريخي.

وكشف مورينيو في مقابلة مع شبكة “DAZN” عن السبب الذي دفعه لعدم العودة إلى ميلانو بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا ، وهو ما تسبب بحالة من البكاء بين لاعبي إنتر ميلان بعد نهائي سانتياجو برنابيو.

وقال السبيشال وان في هذه المقابلة : “يجب أن أخبركم بشيء لم أقله من قبل ، السبب في أنني لم أعود إلى ميلانو بعد نهائي مدريد لأنني اعتقدت أنني إذا عدت إلى هناك فلن أذهب إلى ريال مدريد أبداً”.

وتابع بقوله : “كنت أرغب في الهروب من مشاعري ، حتى أنني لم أذهب إلى غرفة خلع الملابس لأنني لم أتمكن من التحكم بنفسي ، لقد اتخذت قراراً الذهاب إلى ريال مدريد ولكن لم أوقع العقد بعد ، لكنني قررت”.

وحول التفاوض مع ريال مدريد وأجاب : “قلت لهم لا مرتين وكانت المرة الثالثة مستحيلة ، لقد خشيت من العودة إلى مدينة ميلانو للاحتفال بدوري الأبطال لأن ذلك سيجعلني أغير رأيي ، كان ذلك خطأ مني”.

ووجه مورينيو رسالة للاعبي إنتر ميلان وقال : “أفتقد لاعبي إنتر ولكن لا يمكنك العودة إلى الوراء ولا يمكننا تكرار تجربة تلك اللحظات مرة أخرى ، لكنني أفتقدها ، سأقول أنهم أصدقائي وأنا صديقهم ، هكذا أراهم ، هم الأصدقاء إلى الأبد”.

الأكثر مشاهدة

روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360- أكد روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي الجديد لفريق إنتر ميلان أنه ممتن للنادي لأنه حارب لأجل التوقيع معه من مانشستر يونايتد رغم وجود صعوبات كبيرة كانت في طريقه لإتمام الصفقة.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

قال روميلو لموقع إنتر الرسمي: “وصلت إلى هنا لأنني مقتنع بمشروع هذا النادي فهو نادٍ واعد ويمثل تحدٍ جديد كنت أحتاجه، أريد مساعدتهم في بناء فريق للمستقبل”.

استطرد: “بالنسبة لي فكل شىء موجود هنا يساعدني على التحسن وأتمنى أن أستطيع مساعدة زملائي في الفريق من خلال العمل الشاق والتفاني وهذا سيأت بالعمل يوماً بعد آخر والنتيجة ستكون جيدة في نهاية الموسم”.

كان أنتونيو كونتي المدرب الحالي للوكاكو في إنتر قد سبق وأن أبدى رغبته في التوقيع مع روميلو سواءًا عندما كان مدرباً ليوفنتوس أو في تشيلسي.

وعن ذلك قال المهاجم صاحب الـ26 عاماً: “بالنسبة لي فهو أفضل مدرب في العالم فهو قادر على تحسين كل اللاعبين في أي وقت ويمكن أن ترى هذا من خلال تاريخه”.

واصل: “أود أن أشكر أبضاً الرئيس ستيفين زهانج والمدير العام جوزيبي ماروتا على الثقة التي منحوها إياي وعلى جلبهم لي إلى هنا ويسعدني حقاً الانضمام إلى هذا النادي الجميل”.

الأكثر مشاهدة