المدرب جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو للمرة الأولى عن كواليس رحيله عن إنتر ميلان نحو ريال مدريد في صيف عام 2010 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

وتمكن المدرب البرتغالي في عام 2010 من الحصول على الثلاثية التاريخية مع فريق النيرازوري ، من خلال التتويج بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعتبر بمثابة إنجاز تاريخي.

وكشف مورينيو في مقابلة مع شبكة “DAZN” عن السبب الذي دفعه لعدم العودة إلى ميلانو بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا ، وهو ما تسبب بحالة من البكاء بين لاعبي إنتر ميلان بعد نهائي سانتياجو برنابيو.

وقال السبيشال وان في هذه المقابلة : “يجب أن أخبركم بشيء لم أقله من قبل ، السبب في أنني لم أعود إلى ميلانو بعد نهائي مدريد لأنني اعتقدت أنني إذا عدت إلى هناك فلن أذهب إلى ريال مدريد أبداً”.

وتابع بقوله : “كنت أرغب في الهروب من مشاعري ، حتى أنني لم أذهب إلى غرفة خلع الملابس لأنني لم أتمكن من التحكم بنفسي ، لقد اتخذت قراراً الذهاب إلى ريال مدريد ولكن لم أوقع العقد بعد ، لكنني قررت”.

وحول التفاوض مع ريال مدريد وأجاب : “قلت لهم لا مرتين وكانت المرة الثالثة مستحيلة ، لقد خشيت من العودة إلى مدينة ميلانو للاحتفال بدوري الأبطال لأن ذلك سيجعلني أغير رأيي ، كان ذلك خطأ مني”.

ووجه مورينيو رسالة للاعبي إنتر ميلان وقال : “أفتقد لاعبي إنتر ولكن لا يمكنك العودة إلى الوراء ولا يمكننا تكرار تجربة تلك اللحظات مرة أخرى ، لكنني أفتقدها ، سأقول أنهم أصدقائي وأنا صديقهم ، هكذا أراهم ، هم الأصدقاء إلى الأبد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة