روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360- أكد روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي الجديد لفريق إنتر ميلان أنه ممتن للنادي لأنه حارب لأجل التوقيع معه من مانشستر يونايتد رغم وجود صعوبات كبيرة كانت في طريقه لإتمام الصفقة.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

قال روميلو لموقع إنتر الرسمي: “وصلت إلى هنا لأنني مقتنع بمشروع هذا النادي فهو نادٍ واعد ويمثل تحدٍ جديد كنت أحتاجه، أريد مساعدتهم في بناء فريق للمستقبل”.

استطرد: “بالنسبة لي فكل شىء موجود هنا يساعدني على التحسن وأتمنى أن أستطيع مساعدة زملائي في الفريق من خلال العمل الشاق والتفاني وهذا سيأت بالعمل يوماً بعد آخر والنتيجة ستكون جيدة في نهاية الموسم”.

كان أنتونيو كونتي المدرب الحالي للوكاكو في إنتر قد سبق وأن أبدى رغبته في التوقيع مع روميلو سواءًا عندما كان مدرباً ليوفنتوس أو في تشيلسي.

وعن ذلك قال المهاجم صاحب الـ26 عاماً: “بالنسبة لي فهو أفضل مدرب في العالم فهو قادر على تحسين كل اللاعبين في أي وقت ويمكن أن ترى هذا من خلال تاريخه”.

واصل: “أود أن أشكر أبضاً الرئيس ستيفين زهانج والمدير العام جوزيبي ماروتا على الثقة التي منحوها إياي وعلى جلبهم لي إلى هنا ويسعدني حقاً الانضمام إلى هذا النادي الجميل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة