روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360- أكد روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي الجديد لفريق إنتر ميلان أنه ممتن للنادي لأنه حارب لأجل التوقيع معه من مانشستر يونايتد رغم وجود صعوبات كبيرة كانت في طريقه لإتمام الصفقة.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

قال روميلو لموقع إنتر الرسمي: “وصلت إلى هنا لأنني مقتنع بمشروع هذا النادي فهو نادٍ واعد ويمثل تحدٍ جديد كنت أحتاجه، أريد مساعدتهم في بناء فريق للمستقبل”.

استطرد: “بالنسبة لي فكل شىء موجود هنا يساعدني على التحسن وأتمنى أن أستطيع مساعدة زملائي في الفريق من خلال العمل الشاق والتفاني وهذا سيأت بالعمل يوماً بعد آخر والنتيجة ستكون جيدة في نهاية الموسم”.

كان أنتونيو كونتي المدرب الحالي للوكاكو في إنتر قد سبق وأن أبدى رغبته في التوقيع مع روميلو سواءًا عندما كان مدرباً ليوفنتوس أو في تشيلسي.

وعن ذلك قال المهاجم صاحب الـ26 عاماً: “بالنسبة لي فهو أفضل مدرب في العالم فهو قادر على تحسين كل اللاعبين في أي وقت ويمكن أن ترى هذا من خلال تاريخه”.

واصل: “أود أن أشكر أبضاً الرئيس ستيفين زهانج والمدير العام جوزيبي ماروتا على الثقة التي منحوها إياي وعلى جلبهم لي إلى هنا ويسعدني حقاً الانضمام إلى هذا النادي الجميل”.

الأكثر مشاهدة

روميلو لوكاكو مع مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360- اقترب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من الرحيل عن إنتر ميلان بصورة كاشفة للجميع وذلك بعد نجاح الفريق الأسود والازرق في الحصول على توقيع البلجيكي روميلو لوكاكو.

وزادت الصورة وضوحاً بعد أن نشر الحساب الرسمي للنادي على شبكة تويتر تغريدة بها صورة للوكاكو بالقميص رقم 9 وهو رقم القميص الذي كان يرتديه المهاجم الأرجنتيني مع النيراتزوري طيلة الوقت.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أنه بعد إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، فإنه من المحتمل أن يقوم يوفنتوس بتقديم عرض لإجراء مبادلة ينتقل فيها باولو ديبالا إلى الإنتر على أن يتحول إيكاردي للجهة الأخرى في مدينة تورينو.

وكان مدرب الفريق الإيطالي أنتونيو كونتي قد أبعد المهاجم صاحب الـ26 عاماً من مخططاته تماماً للموسم الجديد وأعلن منذ بداية الصيف عن رغبته في التوقيع مع مهاجم آخر.

ويلعب ماورو لفريق النيراتزوري منذ عام 2013 حيث شارك في 188 مباراة في الدوري الإيطالي وأحرز 111 هدف.

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني قد ارتبط منذ فترة قريبة كذلك بالانتقال إلى روما أو نابولي إلا أن هذه الأنباء خفتت قوتها في الآونة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – أكد الكاميروني صامويل إيتو نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق بأن البلجيكي روميلو لوكاكو صفقة الإنتر الجديد سيستمر في اللمعان مع النيراتزوري، متمنياً له كل التوفيق في خطوته الجديدة.

ونجح فريق إنتر ميلان في التعاقد رسمياً مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ يقدر بحوالي 80 مليون يورو.

وعبّر صامويل إيتو عن سعادته البالغة بانتقال روميلو لوكاكو ابن 26 عاماً لصفوف فريقه السابق إنتر ميلان.

ونشر الكاميروني صامويل إيتو رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” للبلجيكي لوكاكو بعد انضمامه لإنتر ميلان.

View this post on Instagram

Bienvenue à l’Inter de Milan Roméo . Bien plus qu’une équipe c’est une famille que tu rejoins. Là-bas, tu te frotteras à des étoiles, alors nul doute que tu continueras à briller. Bonne chance dans cette nouvelle aventure que j’espère rythmée de buts. Fais nous rêver petit frère ! ____________________________ Welcome to the Inter Milan Romeo. More than a team, it's a family you join. There, you will rub yourself with stars, so there is no doubt that you will continue to shine. Good luck in this new adventure that I hope filled with goals. Make us proud little brother! @inter @romelulukaku Adrénaline 💉💉💉💉💉💉💉

A post shared by Samuel Eto'o (@setoo9) on

وجاءت الرسالة كالتالي “روميو، مرحباً بك في إنتر ميلان، إنه أكثر من مجرد فريق، بل إنها أسرة ستنضم إليها”.

وأضاف “هنا، ستلعب مع النجوم، لذلك لا شك أنك ستستمر في اللمعان”.

وتابع “أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة، وآمل أن تكون مليئة بالأهداف”.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان قد تعاقد مع روميلو لوكاكو في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة