بعد صراع كبير وجدلاً واسعاً منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشأن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإصراره على مغادرة الأولد ترافورد، انتقل رسمياً إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي حوالي 75 مليون يورو.

ويمتلك الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً أرقاماً مبهرة للغاية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”مع الأندية التي لعب بقميصها، حيث سبق وأن لعب لوست بروميتش ألبيون وإيفرتون وتشيلسي وأخيراً مانشستر يونايتد.

وبدأ روميلو لوكاكو مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي من بوابة الفريق اللندني تشيلسي في موسم 2011/12 الذي فشل فيه في تسجيل أي هدف ولم ينجح سوى في القيام بتمريرة حاسمة واحدة، ليخرج على سبيل الإعارة لنادي وست بروميتش ألبيون الذي سجل معه 17 هدفاً و4 تمريرات حاسمة في موسم 2012/13.

وعاد مجدداً إلى تشيلسي في الموسم التالي بعد تألقه الملفت مع وست بروميتش، ولكن لم يحصل أيضاً على فرصة حقيقية ليغادر إلى نادي إيفرتون في صيف 2014، لتشتعل ناره مع الفريق الأزرق بسجيله 68 هدفاً في 4 مواسم وبالإضافة إلى 23 تمريرة حاسمة بالبريميرليج.

ثم انضم روميلو لوكاكو إلى نادي مانشستر يونايتد صيف 2017 في صفقة تاريخية حينها، ونجح خلال موسمين مع الشياطين الحمر في تسجيل 28 هدفاً ببطولة الدوري الإنجليزي.. وبالتالي مجموع أهداف البلجيكي 113 في 252 خلال مسيرته بالبريميرليج، وهي أرقام مبشرة للغاية بالنسبة لإنتر ميلان والمدرب أنطونيو كونتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة