أنطونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أطلق ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي الأسبق تصريحات قوية بشأن أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي الحالي للنيراتزوري، وكذلك فتح النار على مسؤولي نادي مدينة ميلانو بسبب وضعية ماورو إيكاردي واقتراب التعاقد مع روميلو لوكاكو.

وتولى كونتي المسؤولية الفنية للأفاعي هذا الصيف خلفاً للمدرب المخضرم لوتشيانو سباليتي، ويعول مجلس إدارة الإنتر كثيراً على مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق لتقديم موسم كبير والتنافس بقوة في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بعد العودة إلى التشامبيونزليج.

رئيس الإنتر السابق والذي حصل نادي ملعب جوزيبي مياتزا في عهده على الثلاثية التاريخية في عام 2010 مع المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو أطلق تصريحات نارية أمام جماهير الفريق، حيث قال “كونتي جيد، تستطيع أن ترى الفريق يلعب كرة قدم”.

وأضاف “الحمض النووي الخاص به مخيف (مشيراً إلى ماضيه مع يوفنتوس)، ولكن اللاعبين والفريق يلعبون بشكل واضح تمريرات إلى الأمام، وليس مثل الموسم الماضي عندما لعبوا فقط بشكل أفقي. أعني، شعرت كأنني أطلق النار على نفسي أثناء المشاهدة”.

وعند سؤاله عن وضعية إيكاردي وقرب تعاقد النادي مع روميلو لوكاكو، قال “لا أعرف ما يحدث مع إيكاردي. من الواضح أن إيكاردي مهاجم أفضل من لوكاكو”.

وأكمل “أعرف إيكاردي، إنه شخص جيد للغاية، وكان دائماً محترفاً. لا يمكنك فقط اختراع أشياء حول زوجته”.

وأنهى “إنتر واجه عقدة لأنهم أرادوا أن يتصرفوا مثل الرجال الصغار، ثم لم يعرفوا كيف يبرروا تصرفهم، واستمروا في جر هذه القصة ولم يستطعوا الخروج منها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة