موقع سبورت 360 – يعمل نادي إنتر ميلان على إنهاء صفقة المهاجم الذي يُشدد أنتونيو كونتي على ضمه للفريق ليلحق بالفترة التحضيرية قبل بداية الموسم.

كان كونتي قد أبدى استياءه العارم في مؤتمر صحفي عقده مؤخراً قبل لقاء مانشستر يونايتد الودي عن تأخر النادي الأسود والأزرق في جلب رأس حربة.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت في عددها الصادر اليوم بأن إنتر قريب من إغلاق الاتفاق مع نادي روما لشراء مهاجمه البوسني إيدين دجيكو.

وسيكون الاتفاق عبارة عن 20 مليون يورو للحصول على بطاقة نجم الجيالوروسي إضافة إلى 15 مليون إضافية تعتمد على الأداء الذي سيقدمه.

وأضافت الصحيفة الوردية أن الاتفاق ربما يتم بنهاية الأسبوع الحالي وذلك عندما يعود جوزيبي ماروتا المدير العام وجوزيبي أوزيليو المدير الرياضي من الصين، وذلك بالاتفاق مع مدير روما الرياضي جيانلوكا بيتراكي.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – شهدت الساعات الأخيرة تطورات على مستقبل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، حيث كشفت الصحافة الإيطالية عن إمكانية انضمامه إلى صفوف نابولي بدلاً من يوفنتوس.

ووضع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الجديد عدداً من لاعبي الفريق على قائمة المغادرين ، من بينهم ماورو إيكاردي ورادا ناينجولان ، وهنالك عدة أندية مهتمة بالهداف الأرجنتيني من بينها نابولي ويوفنتوس.

ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن مسار إيكاردي يتجه نحو نابولي بدلاً من يوفنتوس ، الذي يسعى للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جهتها أكدت صحيفة “كويريري ديلو سبورت” أن إيكاردي منفتح على اقتراح رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس ، حيث أنه سيجري اتصالاً مع المدرب كارلو أنشيلوتي ، قبل أن يصل اللاعب إلى ملعب سان باولو في الأيام القليلة القادمة.

وكان هنالك اجتماع قبل أسبوعين بين المدير الرياضي جونتولي ووكيلة إعمال ماورو وزوجته واندا نارا.

ومن الممكن أن تكلف صفقة إيكاردي خزائن نابولي 60-70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت سبورت ميدياسيت الإيطالية أن ماورو إيكاردي نجم فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي رفض الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة تبادلية.

وعُرض على المهاجم الأرجنتيني الرحيل إلى ملعب الإمارات، في صفقة تقتضي انتقال بيير إيميريك أوباميانج المهاجم الجابوني للمدفعجية وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بالمشاركة مع محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول، في الجانب الآخر، وهو ما قوبل بالرفض.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن رفض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ينبع من تفضيله الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وخرج قائد الأفاعي السابق من قائمة الفريق خلال الجولة التحضيرية في آسيا، وتم إخباره أنه خارج حسابات المدير الفني الإيطالي للإنتر، أنطونيو كونتي في الموسم المقبل.

إلا أن إيكاردي يواصل رفض كل العروض المقدمة إليه، لاقتناعه بأنه سوف ينتقل إلى صفوف البيانكونيري مقابل سعر منخفض في أواخر أغسطس القادم.

ويبقى نادي نابولي الإيطالي الأكثر اهتماماً بضم الهداف الأرجنتيني، خصوصاً في حالة كونه متاحاً مقابل 60 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة