موقع سبورت 360 – كشفت سبورت ميدياسيت الإيطالية أن ماورو إيكاردي نجم فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي رفض الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة تبادلية.

وعُرض على المهاجم الأرجنتيني الرحيل إلى ملعب الإمارات، في صفقة تقتضي انتقال بيير إيميريك أوباميانج المهاجم الجابوني للمدفعجية وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بالمشاركة مع محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول، في الجانب الآخر، وهو ما قوبل بالرفض.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن رفض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ينبع من تفضيله الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وخرج قائد الأفاعي السابق من قائمة الفريق خلال الجولة التحضيرية في آسيا، وتم إخباره أنه خارج حسابات المدير الفني الإيطالي للإنتر، أنطونيو كونتي في الموسم المقبل.

إلا أن إيكاردي يواصل رفض كل العروض المقدمة إليه، لاقتناعه بأنه سوف ينتقل إلى صفوف البيانكونيري مقابل سعر منخفض في أواخر أغسطس القادم.

ويبقى نادي نابولي الإيطالي الأكثر اهتماماً بضم الهداف الأرجنتيني، خصوصاً في حالة كونه متاحاً مقابل 60 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – صدم أنطونيو كونتي الجميع بعد هزيمة فريقه إنتر ميلان أمام مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية بهدف نظيف وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص به بعد إنتهاء اللقاء.

تحول الخطة إلى 3-5-2 تسبب في مشكلة للاعب إيفان بيريسيتش وهو ما جعله يشارك في مباراة مانشستر يونايتد كمهاجم وقد سُئل أنطونيو كونتي عن دوره بعد اللقاء.

وقال كونتي: ” نحن نعمل بجد، ولكن حتى الآن بكل أسف المردود غير إيجابي”.

” لا أعتقد ان بيريسيتش في الوقت الحالي يناسب خطتي، لذلك المركز الوحيد الذي يستطيع ان يلعب فيه بالنسبة لخطتي هو قلب الهجوم”.

وقد يضطر بيريستش في النهاية إلى اتخاذ نفس موقف إيكاردي وناينجولان الذان يبحثا عن ناد جديد لإنقاذ مسيراتهم في كرة القدم كلاعبين، ولكن حتى الآن لم يقدم لهما عروض تسمح لإنتر بتركهما.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، عن استعداد نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، لرفع عرضه من أجل حسم التعاقد مع المهاجم البوسني إدين دجيكو هداف نادي روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم المهاجم المخضرم إدين دجيكو ابن 33 عامًا بالانتقال للعب في إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن طلب أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري الجديد التعاقد مع اللاعب البوسني.

وعانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي، ينوي تجديد مفاوضاته مع نادي العاصمة روما بشأن التعاقد مع الدولي البوسني إدين دجيكو، حيث يستعد لرفع عرضه من أجل حسم الصفقة في الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن نادي إنتر ميلان، عرضه الأول الذي رفضه نادي روما لضم إدين دجيكو كان بـ8 ملايين يورو، ولذلك يستعد إلى رفعه لـ13 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة