Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لكرة القدم رغبته في التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخوض إنتر ميلان مفاوضات صعبة مع مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن صفقة لوكاكو الذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة في جولة فريقه المقررة قبل بداية الموسم الجديد.

ويطالب مانشستر يونايتد مبلغ قيمته 90 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع اللاعب الدولي البلجيكي ، والذي انتقل من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني عام 2017.

وتحدث كونتي لأول مرة عن سعيه وراء لوكاكو وأكد حرصه على إبرام صفقة سريعة رغم الشعور بالإحباط من عدم اكتمالها وقال : “الإحباط هي كلمة كبيرة ، لوكاكو لاعب اليونايتد وهذه هي الحقيقة”.

وتابع بقوله : “أحب هذا اللاعب وأتابع مستواه منذ كنت مدرباً مع تشيلسي ، في الحقيقة حاولت إحضاره إلى تشيلسي ولكن لوكاكو في هذا اليوم هو لاعب في مانشستر يونايتد”.

وحول آخر المستجدات للتعاقد مع لوكاكو وأجاب : “أعتقد أننا في هذه اللحظة نتحدث عن لاعب موجود في نادٍ آخر ، ولهذا السبب من الصواب عدم التحدث عن لوكاكو ، هذا اللاعب مهم بالنسبة لنا لتحقيق تحسن كبير ، لكن سنرى ما سيحدث”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة