Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لكرة القدم رغبته في التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخوض إنتر ميلان مفاوضات صعبة مع مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن صفقة لوكاكو الذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة في جولة فريقه المقررة قبل بداية الموسم الجديد.

ويطالب مانشستر يونايتد مبلغ قيمته 90 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع اللاعب الدولي البلجيكي ، والذي انتقل من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني عام 2017.

وتحدث كونتي لأول مرة عن سعيه وراء لوكاكو وأكد حرصه على إبرام صفقة سريعة رغم الشعور بالإحباط من عدم اكتمالها وقال : “الإحباط هي كلمة كبيرة ، لوكاكو لاعب اليونايتد وهذه هي الحقيقة”.

وتابع بقوله : “أحب هذا اللاعب وأتابع مستواه منذ كنت مدرباً مع تشيلسي ، في الحقيقة حاولت إحضاره إلى تشيلسي ولكن لوكاكو في هذا اليوم هو لاعب في مانشستر يونايتد”.

وحول آخر المستجدات للتعاقد مع لوكاكو وأجاب : “أعتقد أننا في هذه اللحظة نتحدث عن لاعب موجود في نادٍ آخر ، ولهذا السبب من الصواب عدم التحدث عن لوكاكو ، هذا اللاعب مهم بالنسبة لنا لتحقيق تحسن كبير ، لكن سنرى ما سيحدث”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد نادي مانشستر يونايتد بأن المهاجم روميلو لوكاكو، سيكون غائباً عن مواجهة يوم السبت أمام إنتر ميلان، وذلك ضمن بطولة الأبطال الدولية الودية في سنغافورة.

وغاب اللاعب البلجيكي الدولي صاحب الأصول الكونغولية عن مباراتي فريق مانشستر يونايتد الوديتين في أستراليا، في الوقت الذي ارتبط به بالانتقال لإنتر ميلان.

لكن إنتر ميلان لم ينجح حتى الآن في التوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي حول قيمة الانتقال.

من جانبها أشارت إذاعة البي بي سي سبورت بأن اللاعب صاحب الـ26 عامًا لم يتدرب مع المجموعة يوم الجمعة، بل عمل بمفرده في صالة الألعاب الرياضية.

بينما رفض المدرب سولشاير التأكيد على وجود أية تطورات بشأن خروج لوكاكو إلى الإنتر.

ولا يبدو ظاهراً بعد إذا ما كان النادي الأسود والأزرق سيواصل الضغط لجلب رأس الحربة إلى صفوف فريق المدرب أنتونيو كونتي، أم سيحول اهتمامه للتعاقد مع إدينسون كافاني أو آنتي ريبتيش.

الأكثر مشاهدة

ساباتيني: إذا كنت إيكاردي سأتزوج على واندا نارا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أعطى والتر ساباتيني المدير الرياضي السابق لناديي إنتر ميلان وأي سي روما، حلاً فكاهياً للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان، للتخلص من زوجته واندا نارا التي تسبب له الكثير من المشاكل.

ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.

وقام إنتر ميلان الموسم الماضي بقيادة مدربه السابق الإيطالي لوتشيانو سباليتي باستبعاد ماورو إيكاردي من مباريات الفريق وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش.

وفي مقابلة أجراها والتر ساباتيني مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قائلاً: “إذا كنت ماورو إيكاردي فسوف أجد صديقة على واندا نارا حتى ترحل من حياتي لبعض الأوقات، إيكاردي صبي رائع وأب محب”.

ومرشح الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي القائد السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي والذي يبلغ من العمر 26 عاماً، بقوة بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأكثر مشاهدة