سبورت 360 – أثار النجم الأرجنتيني المعتزل خافيير زانيتي أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي ونائب رئيسه الحالي، الجدل بشأن مستقبل مواطنه ماورو إيكاردي مع الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.

وقام إنتر ميلان الموسم الماضي بقيادة مدربه السابق الإيطالي لوتشيانو سباليتي باستبعاد ماورو إيكاردي من مباريات الفريق وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش.

وتحدث خافيير زانيتي في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “بدأ ماورو إيكاردي الإعداد معنا، وجميع اللاعبون يعملون قبل انطلاق الموسم الجديد، بدأ السوق للتو، ونحن ننتظر لنرى ما سيحدث”.

وعن كونتي: “لديه الكثير من الخبرة، ومعه نريد أن نكون أبطالاً لبطولة الدوري الإيطالي، في الأسبوع القادم سأكون في الصين مع الفريق في المباريات الودية، ستكون سنة مهمة ويجب على إنتر ميلان العودة إلى الفوز بالبطولات”.

وبشأن لوتارو مارتينيز: “أنا سعيد بما قدمه مع الأرجنتين في كوبا أميركا، إنه يبلغ من العمر 21 عاماً وقد عاد من موسم إيجابي للغاية، فهو أمامه مستقبل رائع، ولا يوجد أي عروض رسمية من برشلونة أو ناد أخر من أجله، ونحن سعيدون بوجوده ولا نريد بيعه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة