Getty Images

موقع سبورت 360 ـ حسم ألبرتو ياكي، وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان، لوتارو مارتينيز، الجدل بشأن مستقبل الدولي الأرجنتيني، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة.

وأثار لوتارو الإعجاب خلال هذا الصيف بفضل أدائه في كوبا أمريكا، حيث أصبح لديه الآن ستة أهداف في 11 مباراة دولية مع الأرجنتين، ما جعله محط اهتمام النادي الكتالوني باعترف من وكيل أعماله.

وقال ألبرتو ياكي في تصريحات “لسبورت إيطاليا”: “لن يغادر لوتارو إنتر ميلان، ولا يمكنه الانتظار لبدء العمل مع كونتي. كان لوتارو سعيدًا جدًا بسماع إشادة ليو ميسي، وجعلته يريد فقط العمل بجدية أكبر لتحقيق أهدافه.”

وأضاف:”لوتارو لا يفكر سوى في إنتر. إنه سعيد في بالنيرازوري ولديه أهداف كبيرة. اتصل به كونتي بالفعل لشرح طريقة العمل ويعتمد عليه بالتأكيد. صحيح ، كان هناك بعض الاهتمام من برشلونة ، على الرغم من عدم الاتصال بنا أو بإنتر ميلان. إنها شائعات نعلم أنها صحيحة إلى حد ما ، ولكني أكرر أن لوتارو سيبقى في إنتر.”

وأضاف:” إذا أراد ميسي اللعب مع مارتينيز ، فيمكنه الانتقال إلى إنتر..”

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يرفض المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، رحيل لاعبه المخضرم أنطونيو كاندريفا الذي يلعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم اليوم، عن رغبة أنطونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان في الإبقاء على أنطونيو كاندريفا، حيث يعتبره جزءاً مهماً في مشروعه الجديد خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن النجم المخضرم أنطونيو كاندريفا الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، كان على بعد خطوة من مغادرة نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد تهميشه من قبل مدربه السابق لوتشيانو سباليتي، ولكن تغير موقفه بعد الثقة ألتي حصل عليها من أنطونيو كونتي.

وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي يرى أن أنطونيو كاندريفا لاعب لاتسيو السابق، جزء من فريق إنتر ميلان في الموسم الجديد، وعلى الرغم من وصول فالنتينو لازارو من هرتا برلين إلا أنه سيكون خياراً جيداً للغاية بالنسبة لمدرب تشيلسي السابق.

وذكرت أن نادي إنتر ميلان الإيطالي لا يهتم بالظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس كما يقال في وسائل الإعلام الإيطالية، حيث يريد أنطونيو كونتي الاعتماد على كاندريفا في هذا المركز.

الأكثر مشاهدة

مشجعو إنتر ميلان ينددون بالإبقاء على ناينجولان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن مطالبة جماهير إنتر ميلان الإيطالي، إدارة ناديهم بالإبقاء على النجم البلجيكي رادجا ناينجولان في السان سيرو خلال الموسم الجديد.

وكان قد أكد المدير الرياضي لفريق إنتر ميلان بيبي ماروتا منذ أيام قليلة، أن لاعب إنتر ميلان رادجا ناينجولان ليس من مخططات فريق النيراتزوري للموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي، هتفت باسم النجم البلجيكي رادجا ناينجولان الذي يبلغ من العمر 31، مطالبين ببقائه في الموسم الجديد وعدم التخلي عن خدماته في سوق الانقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن مشجعو نادي إنتر ميلان الإيطالي هتفوا في وقت سابق من اليوم بمدينة لوجانو قائلين: “النينجا يبقى في ميلان”.

يذكر أن اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان لعب 36 مباراة في الموسم المنقضي مع إنتر ميلان، حيث سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

الأكثر مشاهدة