سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس، عن عدم تدرب المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع بقية زملائه خلال جولة أستراليا، من أجل الضغط على النادي للموافقة على انتقاله لإنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.

وكان قد قرر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً لقائمة الفريق المسافرة إلى جولة أستراليا استعداداً للموسم الجديد، على الرغم من علمه برغبته الشديدة في الذهاب إلى إنتر ميلان.

وقد أفصح لوكاكو عن إعجابه بمدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي واصفاً إياه بأنه المدرب الأفضل في العالم، ومن هنا بدأت محاولات النيراتزوري لضم اللاعب الذي لن يتخلى الشياطين الحمر عنه بأقل من 80 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي يحاول استغلال تمرد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يستعد النيراتزوري لحسم الصفقة سريعاً.

وذكرت أن بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي في إنجلترا لمحاولة إقناع نادي مانشستر يونايتد بالتخلي عن خدمات روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون وتشيلسي السابق، ولا يزال واثقاً للغاية من إمكانية حسم الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة