سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن بدء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محادثات مع مدربه أولي جونار سولشاير حول المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم روميلو لوكاكو ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان، خاصةً بعد تعاقد الإنتر مع المدرب أنطونيو كونتي الذي طلب الظفر بخدمات المهاجم الدولي البلجيكي.

وقامت إدارة إنتر بتقديم أكثر من عرض لنادي مانشستر يونايتد، ولكن تم رفض جميع العروض، حيث يتمسك المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بخدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن روميلو لوكاكو يستعد للتحدث مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمناقشة مستقبله مع الشياطين الحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن من المقرر أن يقدم نادي إنتر ميلان الإيطالي عرضاً جديداً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع روميلو لوكاكو لمدة عامين على سبيل الإعارة ثم شراءه بشكل دائم مقابل 60 مليون يورو، وبالإضافة إلى دفع 10 ملايين يورو لكل موسم في الإعارة.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – دخل نادي إنتر ميلان متاهة معقدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أثناء طريقه نحو التوقيع مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” صباح اليوم الإثنين أن إنتر ميلان أجل المفاوضات مع نظيره روما من أجل الحصول على المهاجم البوسني إدين دجيكو ، حيث أن الأنظار تتجه نحو البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد برغبة من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويستعد إنتر ميلان لتقديم 70 مليون يورو من أجل الحصول على روميلو لوكاكو كما أفادت الصحيفة الوردية.

وفي نفس السياق تقول صحيفة “لا روببليكا أن إنتر ميلان عرض ماورو إيكاردي أو إيفان بيريسيتش مقابل الحصول على روميلو لوكاكو ، إلا أن المهاجم الأرجنتيني يريد البقاء في إيطاليا.

والحل الوحيد بالنسبة لإيكاردي في إيطاليا هو يوفنتوس ، لكن الأخير لم يجد مشترٍ لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، حيث يرفض الأخير اللعب لنادٍ إيطالي سوى يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسميًا عن تعاقده مع المدافع الأوروجواني المميز دييجو جودين، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان دييجو جودين ابن 33 عامًا قد رحل عن صفوف فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع الروخيبلانكوس.

وبذلك ينتقل النجم الأوروجواني دييجو جودين لفريق إنتر ميلان بشكل مجاني، ليكون إضافة قوية للغاية لخط دفاع النيراتزوري في الموسم المقبل.

وأشار موقع “إنتر ميلان” الرسمي على الإنترنت أن النادي الإيطالي قد تعاقد مع المدافع الأوروجواني المميز دييجو جودين لمدة ثلاثة مواسم، حتى صيف عام 2022.

وأضاف الموقع أن دييجو جودين سيجلب معه خبرته، وموهبته من أجل تقديم المساعدة لإنتر ميلان، وتمنى النادي حظ سعيد وجيد للنجم الأوروجواني مع الفريق.

الجدير بالذكر أن دييجو جودين قد انتقل للعب في أوروبا عبر بوابة فياريال صيف عام 2007، وبعدها أنضم لفريق أتلتيكو مدريد صيف عام 2010، والآن هو يرحل عن إسبانيا للمرة الأولى، ويخوض تجربة جديدة في إيطاليا مع نادي إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة