سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن بدء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محادثات مع مدربه أولي جونار سولشاير حول المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم روميلو لوكاكو ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان، خاصةً بعد تعاقد الإنتر مع المدرب أنطونيو كونتي الذي طلب الظفر بخدمات المهاجم الدولي البلجيكي.

وقامت إدارة إنتر بتقديم أكثر من عرض لنادي مانشستر يونايتد، ولكن تم رفض جميع العروض، حيث يتمسك المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بخدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن روميلو لوكاكو يستعد للتحدث مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمناقشة مستقبله مع الشياطين الحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن من المقرر أن يقدم نادي إنتر ميلان الإيطالي عرضاً جديداً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع روميلو لوكاكو لمدة عامين على سبيل الإعارة ثم شراءه بشكل دائم مقابل 60 مليون يورو، وبالإضافة إلى دفع 10 ملايين يورو لكل موسم في الإعارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة