Getty

موقع سبورت 360 – يعد التشيلي إيفان زامورانو، نجم إنتر ميلان وريال مدريد سابقاً، واحداً من أفضل الهاجمين في تاريخ الكرة العالمية، حيث استطاع أن ينقش اسمه في العشب الأخضر بحروف من ذهب.

واشتهر زامورانو بقصة شهيرة جداً، ففي عام 1996، انتقل زامورانو إلى إنتر ميلان وهو الذي عشق الرقم 9، لكنه لم يحمله لوقت طويل، فمع وجود الظاهرة البرازيلية رونالدو قرر أن يحمل الرقم 1+8 في إشارة إلى عشقه للرقم 9.

وسرد زامورانو تفاصيل هذه الواقعة في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، حيث قال: “السبب هو قدوم أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكان علي أن أعطيه الرقم 9”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أبلغني مدير الرياضة، ساندرو مازولا، بأنه يمكنني الحصول على قميص يحتوي على رقمين ويكون مجموعهما يساوي 9”.

وتابع في نفس السياق: “تحدثت بعد ذلك مع الرئيس ماسيمو موراتي الذي طلب من الاتحاد الإيطالي تسهيل هذه المهمة، لذلك لعبت بالقميص 18، أي مع 1+8”.

وأشار زامورانو إلى أن مسيرته مع ريال مدريد كانت جميلة، حيث قال: “كنت أفضل هداف وأفضل لاعب، كنت ألعب حينها تحت قيادة خورخي فالدانو، الذي يعد مدرباً مهماً للغاية بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – انتقال النجم البوسني المخضرم أدين دجيكو مهاجم نادي العاصمة الإيطالية روما، إلى نادي إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بات قريباً للغاية وأصبح مسألة وقت فقط.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، يتوقع استكمال التعاقد مع المهاجم البوسني إدين دجيكو من نادي روما في غضون الأسبوع المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إنتر ميلان على بعد خطوة قصيرة للغاية من التوصل إلى اتفاق مع إدارة الذئاب روما بشأن التعاقد مع إدين دجيكو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، حيث يصر أنطونيو كونتي على ضمه هذا الصيف.

وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي أيد قرار نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتخلي عن خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وهو ما جعله يطالب بالتعاقد مع البوسني إدين دجيكو وكذلك البلجيكي روميلو لوكاكو هداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حصل المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على موافقة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، استعداداً للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الاثنين، أن المدرب أنطونيو كونتي أعطى إدارة نادي إنتر ميلان قائمة مليئة باللاعبين الذين يرغب في ضمهم، ولكنه حدد 3 أسماء لا يريد بدء الموسم الجديد بدون أحدهم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن اللاعبين الثلاثة الذين يصر على التعاقد معهم أنطونيو كونتي بعد الحصول على موافقتهم بالانضمام لنادي إنتر ميلان، هم إدين دجيكو مهاجم نادي روما، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، ونيكولو باريلا من نادي كالياري.

وبحسب ما ورد، وافق اللاعبون الثلاثة على الانضمام إلى إنتر ميلان في الموسم الجديد، ولكن المشكلة في عدم توصل الإدارة إلى اتفاق مع أنديتهم، حيث يحاول النادي الإيطالي إلى إقناع مانشستر يونايتد وكالياري وروما قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يقوم إنتر ميلان ببعض الصفقات الكبيرة هذا الصيف لإرضاء مدرب يوفنتوس السابق ، قبل بداية الموسم الجديد الذي سيحاول فيه إنتر ميلان الذهاب إلى أبعد دور ممكن في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب محاولة الفوز بالدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة