سبورت 360 – حصل المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على موافقة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، استعداداً للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الاثنين، أن المدرب أنطونيو كونتي أعطى إدارة نادي إنتر ميلان قائمة مليئة باللاعبين الذين يرغب في ضمهم، ولكنه حدد 3 أسماء لا يريد بدء الموسم الجديد بدون أحدهم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن اللاعبين الثلاثة الذين يصر على التعاقد معهم أنطونيو كونتي بعد الحصول على موافقتهم بالانضمام لنادي إنتر ميلان، هم إدين دجيكو مهاجم نادي روما، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، ونيكولو باريلا من نادي كالياري.

وبحسب ما ورد، وافق اللاعبون الثلاثة على الانضمام إلى إنتر ميلان في الموسم الجديد، ولكن المشكلة في عدم توصل الإدارة إلى اتفاق مع أنديتهم، حيث يحاول النادي الإيطالي إلى إقناع مانشستر يونايتد وكالياري وروما قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يقوم إنتر ميلان ببعض الصفقات الكبيرة هذا الصيف لإرضاء مدرب يوفنتوس السابق ، قبل بداية الموسم الجديد الذي سيحاول فيه إنتر ميلان الذهاب إلى أبعد دور ممكن في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب محاولة الفوز بالدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة