سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت ميدياست” الإيطالية اليوم الاثنين، عن صفقة تبادلية ضخمة مرتقبة بين نادي إنتر ميلان الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الناديين برشلونة وإنتر ميلان، يفكران في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقدوم البلجيكي المخضرم رادجا ناينجولان إلى الكامب نو وذهاب أرتورو فيدال إلى السان سيرو.

وقالت أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية بين الناديين، ولكن هناك تفكير جدي من إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في هذا الاقتراح الذي يراه الطرفين مفيداً للغاية لجميع الأطراف.

وأوضحت أن الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، سيكون مفيداً للغاية للعملاق الكتالوني برشلونة خاصة وبعد التخلي نهائياً عن طريقة التيكي تاكا مع المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، وفي المقابل يحتاج أنطونيو كونتي لم الشمل مجدداً مع أرتورو فيدال في إنتر ميلان كما كان في يوفنتوس.

وذكرت أن العلاقة بين النجم التشيلي أرتورو فيدال ونادي برشلونة ليست بالجيدة وهو نفس الحال بالنسبة للبلجيكي رادجا ناينجولان مع إنتر ميلان والمدرب أنطونيو كونتي، وهو ما يساعد بشكل كبيرة على إتمام الصفقة هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة