سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت ميدياست” الإيطالية اليوم الاثنين، عن صفقة تبادلية ضخمة مرتقبة بين نادي إنتر ميلان الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الناديين برشلونة وإنتر ميلان، يفكران في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقدوم البلجيكي المخضرم رادجا ناينجولان إلى الكامب نو وذهاب أرتورو فيدال إلى السان سيرو.

وقالت أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية بين الناديين، ولكن هناك تفكير جدي من إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في هذا الاقتراح الذي يراه الطرفين مفيداً للغاية لجميع الأطراف.

وأوضحت أن الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، سيكون مفيداً للغاية للعملاق الكتالوني برشلونة خاصة وبعد التخلي نهائياً عن طريقة التيكي تاكا مع المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، وفي المقابل يحتاج أنطونيو كونتي لم الشمل مجدداً مع أرتورو فيدال في إنتر ميلان كما كان في يوفنتوس.

وذكرت أن العلاقة بين النجم التشيلي أرتورو فيدال ونادي برشلونة ليست بالجيدة وهو نفس الحال بالنسبة للبلجيكي رادجا ناينجولان مع إنتر ميلان والمدرب أنطونيو كونتي، وهو ما يساعد بشكل كبيرة على إتمام الصفقة هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الاثنين، عن توقف المفاوضات بين ناديي إنتر ميلان ورما، بشأن انتقال المهاجم البوسني إدين دجيكو إلى السان سيرو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مفاوضات نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو إنتر ميلان مع نادي العاصمة الإيطالية روما لضم المهاجم البوسني إدين دجيكو توقفت، وذلك بعد خلاف في ثمن الصفقة.

وأشارت إلى أن إدارة النيراتزوري تقدمت بعرض رسمي قيمته 10 ملايين يورو للتعاقد مع الدولي البوسني إدين دجيكو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، وهو ما رفضه نادي روما الإيطالي مطالباً بمضاعفة هذا العرض لإتمام الصفقة.

وأكدت أن نادي إنتر ميلان كان يأمل في حسم اصفقة إدين دجيكو خلال هذا الأسبوع، ولكن المفاوضات بين الطرفين توقفت بسبب عدم توصلهما إلى اتفاق حتى الأن بشأن ثمن اللاعب الذي يريده أنطونيو كونتي قبل الجولة الاستعدادية للموسم الجديد.

وعانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – قفل المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، الباب في وجه المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاري وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بشأن استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وبات الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، على بعد خطوة قصيرة من مغادرة نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد كثرة مشاكله هو وزوجته واندا نارا في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأحد، فإن واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني المتألق ماورو إيكاردي، تواصلت مع المدرب أنطونيو كونتي لمحاولة إقناعه بالإبقاء على اللاعب مع إنتر ميلان في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من كل الجهود التي بذلتها واندا نارا لإقناع أنطونيو كونتي بالإبقاء على زوجها ماورو إيكاردي، إلا أن المدرب الجديد لفريق إنتر ميلان أكد أن المهاجم الأرجنتيني لن يبقى في النادي، ومن المقرر أن يعقد الطرفين اجتماعات حاسمة لحسم مستقبل اللاعب الذي سيكون خارج السان سيرو.

وذكرت أن ماورو إيكاردي لن يستمر مع إنتر ميلان في الموسم الجديد، والنادي على وشك تعويضه بالتعاقد مع المهاجم البوسني إدين دجيكو هداف نادي العاصمة الإيطالية روما.

الأكثر مشاهدة