Getty Images

موقع سبورت 360 – وافق روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية الخاصة بعقده مع إنتر ميلان الإيطالي حسبما ذكرت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الجمعة.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن اللاعب البلجيكي سيحصل على راتب بقيمة 200 ألف يورو في الأسبوع ، مما سيجعله واحد من أعلى اللاعبين أجراً في صفوف فريق النيرازوري.

وفي الوقت نفسه ، فقد أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” إن الرقم الصحيح لراتب لوكاكو السنوي يتراوح بين 6 إلى 6.5 مليون يورو سنوياً ، أي ما يعادل 125000 يورو في الأسبوع.

وبغض النظر عن قيمة الراتب السنوي للمهاجم روميلو لوكاكو ، فإن ذلك سيجعله أفضل لاعب في النادي من حيث الأجور بعد تحديد المبلغ الذي سيحصل عليه المدافع دييجو جودين في العام الواحد.

ومع ذلك ، لم يتم الاتفاق حتى الآن على قيمة الصفقة بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد ، حيث يطالب النادي الإنجليزي بقيمة مالية تبلغ 80 مليون يورو مقابل التخلي عن النجم البلجيكي.

وتعرض لوكاكو للعديد من الانتقادات من جماهير مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعد اتهامه بعدم بذل قصارى جهده من أجل فريق الشياطين الحمر ، على عكس أدائه القوي مع منتخب بلاده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة