إنتر ميلان يتوصل لاتفاق شبه نهائي بشأن التعاقد مع لوكاكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قد توصلت لاتفاق شبه نهائي على التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الحالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم روميلو لوكاكو صاحب 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناءً على طلب خاص من أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري الجديد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن البلجيكي قد وافق على البنود الشخصية في عقده مع إنتر ميلان، حيث سيحصل على راتب أسبوعي يقدّر بحوالي 200 ألف يورو.

وأكملت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان ستتعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بمبلغ يقدّر بـ 85 مليون يورو لتعزيز خط هجوم الإنتر قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت “ذا صن” أن روميلو لوكاكو منذ انضمامه لفريق مانشستر يونايتد صيف عام 2017، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي، وهو لم يصل لمستواه الذي ظهر عليه مع التوفيز، لذلك سيكون من الأفضل له وللشياطين الحمر أن يرحل.

وأوضحت الصحيفة أن روميلو لوكاكو يرغب في خوض تجربة جديدة على الملاعب الإيطالية، ومتحمس لفكرة انضمامه لإنتر ميلان.

الجدير بالكذر أن عقد روميلو لوكاكو سينتهي مع مانشستر يونايتد صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورت” العالمية مساء اليوم الثلاثاء، أن نيكولو باريلا لاعب نادي كالياري الإيطالي وهدف إيه سي ميلان الرئيسي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، يرغب في الانتقال إلى الجار اللدود إنتر ميلان.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ميلان مهتم بشدة بالنجم الشاب نيكولو باريلا لاعب نادي كالياري البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يشارك مع منتخب إيطاليا في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

وأشارت إلى أن على الرغم من أن نادي ميلان هو الأكثر المهتمين باللاعب الشاب نيكولو باريلا جوهرة نادي كالياري، إلا أن عقله مع نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يرغب في ارتداء قميصه في الموسم الجديد.

وقالت أن باريلا لاعب كالياري يعتبر أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب الموهوبين في إيطاليا في الوقت الحالي، وسيكون عنصر مهم للغاية بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي إذا انتقل لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وذكرت أن وصول نيكولو باريلا إلى نادي إنتر ميلان في الموسم الجديد، سيساعد المدرب أنطونيو كونتي في قيادة إنتر ميلان إلى منصات التتويج في المستقبل، وتحدي نادي يوفنتوس الذي يسيطر على البطولات المحلية بشكل كاسح.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – منذ توليه منصب المدرب في إنتر ميلان الإيطالي، قرر أنطونيو كونتي التركيز على التدعيمات الهجومية، لعلاج الأزمة التي عانى منها النيراتزوري هذا العام.

عانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي هما الأقرب للانضمام لكتيبة الإنتر هذا الصيف.

لوكاكو متلهف

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن آخر المستجدات الخاصة بانتقال لوكاكو، ودجيكو لصفوف إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة أن روميلو لوكاكو تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد، وطلب منها السماح له بالرحيل هذا الصيف، لأنه بحاجة لخوض تجربة جديدة في مكان آخر -إنتر ميلان-.

getty images

getty images

وأكملت الصحيفة أن روميلو لوكاكو ينتظر قرار مانشستر يونايتد، ومتلهف بشأن انضمامه للإنتر، ولكن المشكلة تكمن في المبلغ اللاعب، حيث أشارت التقارير الصحفية أن الشياطين الحمر طلبت 80 مليون يورو مقابل بيع النجم البلجيكي، وهذا المبلغ سيكون من الصعب على إدارة الإنتر توفيره.

دجيكو ينتظر

وأكملت الصحيفة أن إيدين دجيكو ينتظر الأخبار الخاصة بانضمامه لفريق إنتر ميلان، حيث أن اللاعب البوسني حاليًا يستمتع بإجازته السنوية، ولكن رغبة مهاجم روما هي الانضمام للإنتر.

وذكرت “جازيتا ديللو سبورت” أنه من المفترض انتقال دجيكو للإنتر يوم 30 يونيو المقبل، ولكن إدارة روما رفعت سعر اللاعب من 20 مليون يورو، لـ 22 مليون، مما أثار غضب مسؤولي الإنتر.

ولكن أوضحت الصحيفة أن من الممكن حدوث صفقة تبادلية بين الإنتر وروما، بانضمام دجيكو للنيراتزوري، وانتقال أحد اللاعبين الشباب في إنتر ميلان لفريق العاصمة الإيطالية.

الأكثر مشاهدة