سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورت” العالمية مساء اليوم الثلاثاء، أن نيكولو باريلا لاعب نادي كالياري الإيطالي وهدف إيه سي ميلان الرئيسي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، يرغب في الانتقال إلى الجار اللدود إنتر ميلان.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ميلان مهتم بشدة بالنجم الشاب نيكولو باريلا لاعب نادي كالياري البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يشارك مع منتخب إيطاليا في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

وأشارت إلى أن على الرغم من أن نادي ميلان هو الأكثر المهتمين باللاعب الشاب نيكولو باريلا جوهرة نادي كالياري، إلا أن عقله مع نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يرغب في ارتداء قميصه في الموسم الجديد.

وقالت أن باريلا لاعب كالياري يعتبر أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب الموهوبين في إيطاليا في الوقت الحالي، وسيكون عنصر مهم للغاية بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي إذا انتقل لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وذكرت أن وصول نيكولو باريلا إلى نادي إنتر ميلان في الموسم الجديد، سيساعد المدرب أنطونيو كونتي في قيادة إنتر ميلان إلى منصات التتويج في المستقبل، وتحدي نادي يوفنتوس الذي يسيطر على البطولات المحلية بشكل كاسح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة