getty images

موقع سبورت 360 – منذ توليه منصب المدرب في إنتر ميلان الإيطالي، قرر أنطونيو كونتي التركيز على التدعيمات الهجومية، لعلاج الأزمة التي عانى منها النيراتزوري هذا العام.

عانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي هما الأقرب للانضمام لكتيبة الإنتر هذا الصيف.

لوكاكو متلهف

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن آخر المستجدات الخاصة بانتقال لوكاكو، ودجيكو لصفوف إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة أن روميلو لوكاكو تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد، وطلب منها السماح له بالرحيل هذا الصيف، لأنه بحاجة لخوض تجربة جديدة في مكان آخر -إنتر ميلان-.

getty images

getty images

وأكملت الصحيفة أن روميلو لوكاكو ينتظر قرار مانشستر يونايتد، ومتلهف بشأن انضمامه للإنتر، ولكن المشكلة تكمن في المبلغ اللاعب، حيث أشارت التقارير الصحفية أن الشياطين الحمر طلبت 80 مليون يورو مقابل بيع النجم البلجيكي، وهذا المبلغ سيكون من الصعب على إدارة الإنتر توفيره.

دجيكو ينتظر

وأكملت الصحيفة أن إيدين دجيكو ينتظر الأخبار الخاصة بانضمامه لفريق إنتر ميلان، حيث أن اللاعب البوسني حاليًا يستمتع بإجازته السنوية، ولكن رغبة مهاجم روما هي الانضمام للإنتر.

وذكرت “جازيتا ديللو سبورت” أنه من المفترض انتقال دجيكو للإنتر يوم 30 يونيو المقبل، ولكن إدارة روما رفعت سعر اللاعب من 20 مليون يورو، لـ 22 مليون، مما أثار غضب مسؤولي الإنتر.

ولكن أوضحت الصحيفة أن من الممكن حدوث صفقة تبادلية بين الإنتر وروما، بانضمام دجيكو للنيراتزوري، وانتقال أحد اللاعبين الشباب في إنتر ميلان لفريق العاصمة الإيطالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – استبعد ماتياس فيسينو لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي من تشكيلة منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في حالياً البرازيل بسبب إصابة في الفخذ.

وتمكن منتخب أوروجواي من الفوز على الإكوادور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراته الافتتاحية فجر الأحد ، لكن ماتياس فيسينو أُجبر على الخروج قبل عشرة دقائق على النهاية.

وجاءت هذه التطورات وفقاً للبيان الذي نشره اتحاد أوروجواي على موقعه الرسمي ، حيث كشفت الفحوص الطبية بأن فيسينو يعاني من إصابة في فخذه الأيمن وسيغيب عن بقية مباريات البطولة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ما مجموعه 35 مباراة دولية مع منتخب بلاده في جميع البطولات ، وهو يعتبر واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب أوسكار تاباريز في وسط الميدان.

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب أوروجواي على لاعب سامبدوريا السابق لوكاس توريرا ونجم ريال مدريد الشاب فيديريكو فالفيردي في خط الوسط خلال المباريات المتبقية من كوبا أمريكا.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – طلب المدرب الجديد لنادي انتر ميلانو الإيطالي، أنتونيو كونتي، التعاقد مع أسطورة نادي تشيلسي والذي رحل بنهاية الموسم المنصرم بشكل مجاني، جاري كاهيل.

وقال موقع “ميديا ست” المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات الإيطالي، إن المدرب أنتونيو كونتي يريد العمل من جديد مع المدرب أنتونيو كونتي بعد أن كان معه لمدة موسمين في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقد حقق كاهيل كل البطولات الممكنة كلاعب مع نادي تشيلسي منها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لمرتين، والدوري الإنجليزي مرتين بجانب كأس إنجلترا وكأس الرابطة.

ويبلغ كاهيل من العمر 33 عامًا وقد يكون تدعيمًا مهمًا لدفاع نادي انتر ميلانو مع المدرب أنتونيو كونتي حيث يرغب في تواجد المدافع الإنجليزي لتدعيم دكة البدلاء بلاعب ذو خبرة كبيرة.

جدير بالذكر أن كاهيل لعب بقميص تشيلسي 290 مباراة، سجل فيها 25 هدفًا ولكنه خسر مكانه كأساسي مع المدرب ماوريسيو ساري في الموسم الماضي لعدم اقتناع المدرب به فقرر الرحيل بنهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية