getty images

موقع سبورت 360 – منذ توليه منصب المدرب في إنتر ميلان الإيطالي، قرر أنطونيو كونتي التركيز على التدعيمات الهجومية، لعلاج الأزمة التي عانى منها النيراتزوري هذا العام.

عانى فريق إنتر ميلان في موسم 2018 / 2019 من العقم التهديفي خاصةً في مسابقة الدوري الإيطالي، بتسجيله فقط 57 هدفًا، لذلك سيرغب أنطونيو كونتي وإدارة النيراتزوري في التعاقد مع مهاجمين جدد.

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي هما الأقرب للانضمام لكتيبة الإنتر هذا الصيف.

لوكاكو متلهف

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن آخر المستجدات الخاصة بانتقال لوكاكو، ودجيكو لصفوف إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة أن روميلو لوكاكو تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد، وطلب منها السماح له بالرحيل هذا الصيف، لأنه بحاجة لخوض تجربة جديدة في مكان آخر -إنتر ميلان-.

getty images

getty images

وأكملت الصحيفة أن روميلو لوكاكو ينتظر قرار مانشستر يونايتد، ومتلهف بشأن انضمامه للإنتر، ولكن المشكلة تكمن في المبلغ اللاعب، حيث أشارت التقارير الصحفية أن الشياطين الحمر طلبت 80 مليون يورو مقابل بيع النجم البلجيكي، وهذا المبلغ سيكون من الصعب على إدارة الإنتر توفيره.

دجيكو ينتظر

وأكملت الصحيفة أن إيدين دجيكو ينتظر الأخبار الخاصة بانضمامه لفريق إنتر ميلان، حيث أن اللاعب البوسني حاليًا يستمتع بإجازته السنوية، ولكن رغبة مهاجم روما هي الانضمام للإنتر.

وذكرت “جازيتا ديللو سبورت” أنه من المفترض انتقال دجيكو للإنتر يوم 30 يونيو المقبل، ولكن إدارة روما رفعت سعر اللاعب من 20 مليون يورو، لـ 22 مليون، مما أثار غضب مسؤولي الإنتر.

ولكن أوضحت الصحيفة أن من الممكن حدوث صفقة تبادلية بين الإنتر وروما، بانضمام دجيكو للنيراتزوري، وانتقال أحد اللاعبين الشباب في إنتر ميلان لفريق العاصمة الإيطالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة