Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت عن قرار اتخذه المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي برفع دعوى قضائية على نادي إنتر ميلان لكرة القدم من أجل الرحيل مجاناً.

وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية بعد ظهر اليوم إن إيكاردي طلب من لجنة التحكيم التابعة للدوري الإيطالي النظر في قضية إنهاء عقده الذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2021.

وأشارت الصحيفة أن هناك اتصالات تجري حالياً من جانب محامي إيكاردي مع الخبراء القانونيين في قسم قانون العمل في إيطاليا ، حيث يتم مناقشة الشروط اللازمة من أجل فسخ العقد.

ويطالب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بانهاء عقده لأنه يشعر أنه تم تهميشه عن سبق الإصرار من جانب مسؤولي إنتر ميلان ، بما في ذلك تجريده من شارة القيادة ومنعه من ممارسة حقه باللعب.

وسيشير إيكاردي حسب هذه المصادر في مذكرة الدعوى إلى العديد من الحوادث لتبرير طلبه بفسخ العقد ، وتشمل سحب شارة القيادة واستبعاده من التشكيلة وفرض عزلة عليه داخل الفريق.

وإذا نجح اللاعب الدولي الأرجنتيني في محاولته لإنهاء عقده ، فستكون هذه بمثابة ضربة كبيرة جداً بالنسبة إلى إنتر ميلان الذين يعتمد بشدة على بيعه من أجل شراء روميلو لوكاكو وإدين دجيكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو هداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، يضع الرتوش الأخيرة في حسم صفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة إنتر ميلان وافقت بالفعل على الشروط الشخصية للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، حيث هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي في الخط الأمامي.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو سيحصل على 7.5 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى مكافأت مالية كبيرة في حال تحقيق الألقاب، وبعقد يمتد حتى عام 2024، وبالنسبة للثمن الذي سيدفعه من أجل ضمه، فنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يصر على 70 مليون يورو على الأقل.

وكان قد اعترف روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر، بحبه الكبير لبطولة الدوري الإيطالي، وهو ما يقربه بشدة من الانتقال إلى نادي إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – فتح نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، الباب أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الكرواتي المتألق إيفان بيريسيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة “فوتبول إيطاليا” مساء اليوم الخميس، أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، وضع الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، ضمن قائمة الراحلين هذا الصيف.

وأشارت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إيفان بيريسيتش قام بزيارة مقر نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم واجتمع مع الإدارة للتحدث بشأن مستقبله، وأسفر الاجتماع عن مغادرته في حال وصول عرض مناسب.

وقالت أن نادي إنتر ميلان يطالب بـ40 مليون يورو للتخلي عن خدماته الكرواتي إيفان بيريسيتش هذا الصيف، ولكن حتى الأن لم يأتي عرض من أجله بهذا الثمن وهو ما يؤجل رحيله.

جدير بالذكر أن إيفان بيريسيتش كان قريباً في الصيف الماضي من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن لم يعد مهتماً بشكل خاص باللاعب الكرواتي.

الأكثر مشاهدة