سبورت 360 – فتح نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، الباب أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الكرواتي المتألق إيفان بيريسيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة “فوتبول إيطاليا” مساء اليوم الخميس، أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، وضع الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، ضمن قائمة الراحلين هذا الصيف.

وأشارت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إيفان بيريسيتش قام بزيارة مقر نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم واجتمع مع الإدارة للتحدث بشأن مستقبله، وأسفر الاجتماع عن مغادرته في حال وصول عرض مناسب.

وقالت أن نادي إنتر ميلان يطالب بـ40 مليون يورو للتخلي عن خدماته الكرواتي إيفان بيريسيتش هذا الصيف، ولكن حتى الأن لم يأتي عرض من أجله بهذا الثمن وهو ما يؤجل رحيله.

جدير بالذكر أن إيفان بيريسيتش كان قريباً في الصيف الماضي من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن لم يعد مهتماً بشكل خاص باللاعب الكرواتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي، التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، والبوسني إدين دجيكو، لاعب روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن إنتر ميلان يخطط لعقد شراكة مرعبة بين إدين دجيكو وروميلو لوكاكو، خاصة وأن المدرب أنطونيو كونتي، معجب بالثنائي المذكور، ويراهما مناسبيْن لأسلوبه.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن مانشستر يونايتد يُقيم لوكاكو بحوالي 80 مليون يورو، فيما ترى إدارة الأفاعي بأن السعر مبالغ فيه، لكن الصفقة قد تدخل حيز التنفيذ إذا رحل ماورو إيكاردي عن الفريق.

وحصل إنتر ميلان على موافقة دجيكو منذ شهر مارس الماضي، ولم يتبقّ سوى التوصل لاتفاق نهائي مع روما، مع العلم أن المحادثات بين الطرفين كانت مكثفة في الأسبوع الماضي.

ورغم أن شراكة لوكاكو ودجيكو، تبدو في ظاهرها مقلقة، إلا أن كونتي متفائل بشأنها، إذ ستمنح له رفاهية الاختيار بين مواجهة المنافسين بالمهارة والعقل (دجيكو)، وبين مناطحتهم بالقوة والشراسة (لوكاكو).

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح البوسني إيدين دجيكو مهاجم فريق روما الإيطالي بأنه حتى الآن مازال لاعبًا في صفوف الذئاب، مشيرًا إلى أنه سيحسم قراره النهائي بشأن انضمامه لإنتر ميلان بعد انتهاء العطلة الصيفية.

وارتبط اسم المهاجم المخضرم إيدين دجيكو ابن 33 عامًا بالانتقال للعب في إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن طلب أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري الجديد التعاقد مع اللاعب البوسني.

وواجه منتخب البوسنة منافسه منتخب إيطاليا مساء أمس الثلاثاء على ملعب “تورينو” الخاص بفريق يوفنتوس، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020، وشارك إيدين دجيكو في تلك المباراة التي انتهت بفوز الآتزوري بهدفين لهدف.

وتحدث إيدين دجيكو حسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “وضعنا منتخب قوي كإيطاليا في أزمة خلال أحداث اللقاء، وسجلوا هدفين رائعين في نهاية المطاف، ولكن الأمر لم يكن سهلاً عليهم”.

وأضاف “أحرزنا الهدف الأول، وكان من الممكن أن نسجل الثاني، ولكن نحن مازلنا متفائلين بخصوص تأهلنا ليورو 2020”.

وتابع “انتقالي للإنتر؟ أنا مازلت لاعبًا في روما، الآن سأذهب لقضاء العطلة الصيفية، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث”.

الجدير بالذكر أن عقد دجيكو سينتهي مع فريقه روما صيف عام 2020 المقبل.

الأكثر مشاهدة