Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بذل محاولته الأخيرة للبقاء في نادي إنتر ميلان ، في ظل التقارير التي تتحدث عن عدم رغبة المدرب أنطونيو كونتي الاحتفاظ به بسبب سلوكه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقرر إيكاردي إجراء محادثات مع ستيفن تشانج رئيس مجلس إدارة إنتر ميلان ، وذلك في محاولة أخيرة منه لإنقاذ مسيرته مع فريق النيرازوري حسبما ذكرت صحيفة “توتوسبورت” بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

ويأمل النجم الأرجنتيتي بإقناع تشانج بمنحه فرصة أخرى بعد تجريده من شارة قيادة الفريق في فبراير / شباط الموسم الماضي ، لكن الصحيفة تؤكد بأنه يكاد يكون من المستحيل أن ينجح في مساعيه للبقاء.

وأشارت هذه المصادر إن إنتر ميلان اتخذ قراراً ببيع ماورو إيكاردي خلال سوق الانتقالات الصيفية ، في حين يحظى قرار بيعه بموافقة كبار المسؤولين في النادي الإيطالي وكبار اللاعبين في غرف خلع الملابس.

وأفادت هذه المعلومات أن المدرب الجديد أنطونيو كونتي يسعى إلى بيع إيكاردي بأسرع طريقة ممكنة من أجل تمويل الصفقات التي يريدها خلال هذا الصيف ، ومن بينها إدين دجيكو وروميلو لوكاكو في خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يرسل المدير التنفيدي لنادي إنتر ميلان الإيطالي جوزيبي ماروتا القرار المتعلق ببيع ماورو إيكاردي إلى زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ، وذلك عندما يجتمعان لإجراء محادثات جديدة هذا الأسبوع.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 –كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية في الأونة الأخيرة، عن أغنى 10 ملاك أندية في العالم بالوقت الحالي، وهي القائمة التي شهدت أسماء كثيرة لملاك أندية غير متوقعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وشهدت القائمة التي نشرتها المجلة الشهيرة والموثوقة، تواجد أسماء كثيرة لملاك أندية ليست بالكبيرة في عالم كرة القدم، مثل فرانسوا بينولت مالك نادي رين الفرنسي، وفيليب أنشوتز مالك نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وفي ذات الوقت شهدت قائمة فوربس لأغنى 10 ملاك أندية في العالم تواجد أسماء معروفة فرضت نفسها على الساحة الرياضية بقوة خلال السنوات الأخيرة، مثل ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأندريا أنييلي مالك نادي يوفنتوس الإيطالي، ورومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي.

إليكم ترتيب أغنى 10 أندية في العالم:

10- ناصر الخليفي – باريس سان جيرمان – 6.2 مليار دولار

9- ديمتري ريبولوفليف – موناكو – 6.8 مليار دولار

8- تشانغ جين دونغ – إنتر ميلان – 6.8 مليار دولار

7- ستانلي كرونكي – آرسنال – 8.8 مليار دولار

6- فيليب أنشوتز – لوس أنجلوس جالاكسي – 11 مليار دولار

5- رومان إبراموفيتش – تشيلسي – 12.4 مليار دولار

4- أندريا أنييلي – يوفنتوس – 15.9 مليار دولار

3- ديتريش ماتشيتز – نيويورك ريد بولز ، لايبزيج ، ريد بول سالزبورغ ، ريد بول برازيل – 18.9 مليار دولار

2- فرانسوا بينولت – رين – 31.7 مليار دولار

1- كارلوس سليم – ريال أوفييدو – 59.2 مليار دولار

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي استعدادها للتوقف عن عملها الحالي في مجال إدارة الأعمال في حال طلب منها النجم الأرجنتيني ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتسببت زوجة إيكاردي بعاصفة من المشاكل منذ بداية العام بعد تهديدها بالتفاوض مع يوفنتوس ، ولهذا جرى تجريد زوجها من شارة القيادة في شهر فبراير الماضي وإبعاده عن الفريق بسبب سوء السلوك.

وتصر واندا نارا على أنها تحاول دائماً بذل قصارى جهدها من أجل إيكاردي وعائلاتها وقالت في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية : “إذا طلب مني ماورو ذات يوم أن أتوقف عن أن أكون وكيلاً له ، فسوف أفعل ذلك” .

وحول عملها في إدارة أعمال إيكاردي واضافت : “كوني زوجته ومديرة أعماله لا يعني أن ذلك فوق طاقتي ، إيكاردي أظهر الكثير من الشجاعة باختياري ، أصبحت وكيلاً له لأنه غالباً ما طلب مني المشورة بشأن القرارات والعقود”.

وتابعت بقولها : “لقد أخبرني ماورو أن أقوم بإدارة أعماله بنفسي ، لم يكن لدي مدير عندما بدأت العمل لأول مرة ، حيث تفاوضت على العقود الخاصة به ، لقد درست القانون وإدارة الأعمال وأواصل القيام بذلك خلال فترة الحمل”.

وفيما يتعلق بالربح المالي من إدارة الاعمال وقالت : “بصفتي زوجة ماورو ، ليس لدي أي مصلحة في كسب المال من وراء ظهره على عكس الآخرين ، يمكنني الجلوس في المنزل ولا أفعل شيئاً ، لكن هذا لن يكون مثالًا جيدًا لأطفالي ، لكن القرار النهائي هو دائماً لماورو”.

الأكثر مشاهدة