Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي استعدادها للتوقف عن عملها الحالي في مجال إدارة الأعمال في حال طلب منها النجم الأرجنتيني ذلك.

وتسببت زوجة إيكاردي بعاصفة من المشاكل منذ بداية العام بعد تهديدها بالتفاوض مع يوفنتوس ، ولهذا جرى تجريد زوجها من شارة القيادة في شهر فبراير الماضي وإبعاده عن الفريق بسبب سوء السلوك.

وتصر واندا نارا على أنها تحاول دائماً بذل قصارى جهدها من أجل إيكاردي وعائلاتها وقالت في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية : “إذا طلب مني ماورو ذات يوم أن أتوقف عن أن أكون وكيلاً له ، فسوف أفعل ذلك” .

وحول عملها في إدارة أعمال إيكاردي واضافت : “كوني زوجته ومديرة أعماله لا يعني أن ذلك فوق طاقتي ، إيكاردي أظهر الكثير من الشجاعة باختياري ، أصبحت وكيلاً له لأنه غالباً ما طلب مني المشورة بشأن القرارات والعقود”.

وتابعت بقولها : “لقد أخبرني ماورو أن أقوم بإدارة أعماله بنفسي ، لم يكن لدي مدير عندما بدأت العمل لأول مرة ، حيث تفاوضت على العقود الخاصة به ، لقد درست القانون وإدارة الأعمال وأواصل القيام بذلك خلال فترة الحمل”.

وفيما يتعلق بالربح المالي من إدارة الاعمال وقالت : “بصفتي زوجة ماورو ، ليس لدي أي مصلحة في كسب المال من وراء ظهره على عكس الآخرين ، يمكنني الجلوس في المنزل ولا أفعل شيئاً ، لكن هذا لن يكون مثالًا جيدًا لأطفالي ، لكن القرار النهائي هو دائماً لماورو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

gettyimages

موقع سبورت 360 – عاد المدير الإداري لنادي إنتر ميلان بيبي ماروتا والمدير الرياضي بييرو أوسيليو يوم الخميس من العاصمة الإسبانية مدريد ، بعد الذهاب لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير السبت الماضي ، بجانب متابعة بعض الصفقات الموضوعة على جدول أعمال النادي لسوق الانتقالات الصيفية.

وقالت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إن إنتر ميلان يتابع عدداً من لاعبي ريال مدريد المجبر على بيع بعض من لاعبيه بعد الصفقات التي عقدها مثل لوكا يوفيتش وإيدير ميليتاو والتي يسعى لاتمامها مثل بول بوجبا وإدين هازارد وكرييستيان إيركسن.

ونقلت القناة التلفزيونية الإيطالية عن مراسلها جيانلوكا دي مارزيو أن حلم إنتر ميلان يتمثل بالتوقيع مع الجناح الإسباني ماركو أسينسيو واستعادة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بجانب التفكير في تعزيز خط الدفاع بالإسباني ناتشو فيرنانديز.

ولعب ماتيو كوفاسيتش مع الإنتر من عام 2013 حتى عام 2015 ، قبل انتقاله إلى ريال مدريد ، لكنه لعب سنة إعارة لم تكن ناجحة في تشيلسي خلال الموسم الماضي ، ويسعى ريال مدريد للتخلص منه.

وبجانب كوفاسيتش فإن إسم ماركو أسينسيو يغري ماروتا وأوسيليو ، بينما يستطيع ناتشو اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي ، والثلاثي متواجد على رأس مخططات النادي.

وتواصلت إدارة الإنتر مع وكلاء اللاعبين لمعرفة نواياهم للمستقبل ، وكل ذلك كان مجرد اقتراحات ولا يوجد مفاوضات رسمية.

ويبدو حتى هذه اللحظة أن الثلاثي لن يكون ضمن مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الموسم القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب نادي إنتر ميلان لكرة القدم من الحصول على خدمات إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي حسبما أكدت وسائل الإعلام المحلية مساء اليوم الإثنين.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” إن إنتر ميلان أصبح قريباً للغاية من الاتفاق مع مسوؤلي روما على قيمة الصفقة ، حيث من المتوقع أن تترواح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو.

وكشف الصحفي مانويل بايوتشيني إن مسؤولي إنتر ميلان قد اجتمعوا مع روما خلال هذا الأسبوع لمناقشة صفقة دجيكو ، بعد أن خفض نادي العاصمة السعر بمقدار النصف تقريياً.

ويزعم نفس التقرير أن اللاعب الدولي البوسني وافق على شروط العقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة أربعة ملايين يورو في الموسم الواحد ، فضلاً عن المكافئات على عدد الأهداف.

وأفادت هذه المعلومات أن دخول إنتر ميلان في هذه الصفقة جاء بناءً على طلب أنطونيو كونتي مدرب النيرازوري الجديد ، والذي أراد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً في تشيلسي.

وسجل اللاعب إدين دجيكو 14 هدفاً في 33 مباراة مع نادي روما في الموسم الماضي ، في حين جاءت تسعة منها فقط خلال مشاركاته في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة