Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب نادي إنتر ميلان لكرة القدم من الحصول على خدمات إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي حسبما أكدت وسائل الإعلام المحلية مساء اليوم الإثنين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” إن إنتر ميلان أصبح قريباً للغاية من الاتفاق مع مسوؤلي روما على قيمة الصفقة ، حيث من المتوقع أن تترواح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو.

وكشف الصحفي مانويل بايوتشيني إن مسؤولي إنتر ميلان قد اجتمعوا مع روما خلال هذا الأسبوع لمناقشة صفقة دجيكو ، بعد أن خفض نادي العاصمة السعر بمقدار النصف تقريياً.

ويزعم نفس التقرير أن اللاعب الدولي البوسني وافق على شروط العقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة أربعة ملايين يورو في الموسم الواحد ، فضلاً عن المكافئات على عدد الأهداف.

وأفادت هذه المعلومات أن دخول إنتر ميلان في هذه الصفقة جاء بناءً على طلب أنطونيو كونتي مدرب النيرازوري الجديد ، والذي أراد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً في تشيلسي.

وسجل اللاعب إدين دجيكو 14 هدفاً في 33 مباراة مع نادي روما في الموسم الماضي ، في حين جاءت تسعة منها فقط خلال مشاركاته في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة ” كوريري ديلا سيرا” الإيطالية اليوم الإثنين، عن رغبة نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، في التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة تبادلية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن هناك استعداد من قبل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتفاوض مع نظيرتها في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا في صفقة تبادلية بالتخلي عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لن يمانع إتمام الصفقة نهائياً وسيرحب بشدة بفكرة التعاقد مع مواطنه ماورو إيكاردي، حيث يراه البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله.

وقالت أن الخيار الأول لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد هو الشاب جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، ولكن بسبب المغالاة في سعره والمطالبة بـ120 مليون يورو للتخلي عن خدماته، سيتجه الروخي بلانكوس للموافقة على الفكرة التي اقترحها نادي إنتر ميلان.

وكان إيكاردي قد أعرب عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري، لكن يبدو أن آماله لن تتحقق في ظل عدم اقتناع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بفكرة الإبقاء عليه بعد الجدل الكبير الذي حدث خلال الأشهر الماضية.

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يحسم صفقة دجيكو .. التفاصيل المالية كاملة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل نادي إنتر ميلان لاتفاق نهائي مع نظيره روما للحصول على خدمات المهاجم البوسني المخضرم إدين دجيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية التلفزيونية أن الاتفاق بين الأطراف الثلاثة تم ، وكشفت بدورها عن التفاصيل المالية للصفقة.

ووفقاً للقناة التلفزيونية الإيطالية فإن روما سيحصل على مبلغ 13.5 مليون يورو جراء بيع دجيكو للإنتر ، بينما سيمتد عقد اللاعب ذو 33 عاماً حتى عام 2023 ، وبراتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو.

وتأتي صفقة دجيكو عقب أيام من تعيين الإيطالي أندريا كونتي مدرباً لإنتر ميلان ، وهو المدرب الذي كان يريد ضم إدين لفريقه السابق تشيلسي في صيف عام 2017.

ولعب دجيكو 33 مباراة في الموسم الماضي ، وسجل 14 هدفاً.

وكان روما يطالب بالحصول على 20 مليون يورو مقابل التخلي عن دجيكو ، لكن الإنتر حسمها بمبلغ أقل.

يذكر أن الإنتر وروما عقدا صفقة تبادلية بينهما في الصيف الماضي ، وتضمنت ذهاب رادا ناينجولان إلى ملعب جوزيبي مياتزا ونيكولو زانيولو ومبلغ مالي للجيلاروسي.

الأكثر مشاهدة