getty images

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي ستحاول بشتى الطرق التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والنيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشارت الشبكة أن الإيطالي أنطونيو كونتي قد قاب قوسين أو أدنى من تدريب فريق إنتر ميلان عقب نهاية هذا الموسم بعقد لمدة 3 مواسم.

وستكون آخر مباريات المدرب سباليتي مع فريق إنتر ميلان أمام إمبولي مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسواء نجح إنتر ميلان في التأهل لدوري أبطال أوروبا، أو فشل في الصعود هذا الموسم للمسابقة الأوروبية، فإن كونتي سيتولى تدريب النيراتزوري.

وذكرت الشبكة أن إدارة إنتر ميلان تتحرك حاليًا لحسم صفقتي روميلو لوكاكو، وفيكتور موسيس، خاصةً وأنهما ملائمان لطريقة لعب أنطونيو كونتي.

GettyImages-1139958513

وأضافت “سكاي سبورتس” بأن كونتي قد حاول إعادة روميلو لوكاكو لفريق تشيلسي، عندما كان يتولى تدريبه، ولكنه فضّل الالتحاق بنادي مانشستر يونايتد.

والآن باتت الفرصة سانحة لكونتي كي يعمل مع روميلو لوكاكو، خاصةً وأنه لا يمر بأفضل فتراته مع مانشستر يونايتد، ويقترب من الرحيل هذا الصيف، بالإضافة إلى تصريحه الأخير الذي أبدى فيه إعجابه بالدوري الإيطالي، ورغبته في اللعب هناك.

بينما عمل كونتي من قبل مع فيكتور موسيس، وكان لاعبًا أساسيًا معه في تشيلسي، لذلك سيكون سعيدًا إذا عمل معه مرة أخرى في الإنتر.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل المدرب أنطونيو كونتي لاتفاق نهائي لتولي مسؤولية تدريب إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الإثنين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية إن مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق سيوقع على صفقة مدتها أربع سنوات ، وبذلك سيحل محل المدرب لوتشيانو سباليتي خلال الأسابيع القادمة.

وتوقف أنطونيو كونتي عن العمل على الصعيد التدريبي منذ مغادرته تشيلسي في الصيف الماضي ، لكنه كشف قبل أيام بأن هناك فرصة كبيرة للعمل مع أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي.

وخاض المدرب التكتيكي معركة قانونية مع مسؤولي تشيلسي ، حيث ادعى بأن فريق البلوز مدين له بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو ، والتي يرفض ناديه السابق دفعها لأسباب ما زالت مجهولة.

وأثار المدرب البالغ من العمر 49 عاماً اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ، لكنه فضل العمل مع أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي رغم حصوله على عروض مغرية.

ويمتلك كونتي علاقة كبيرة مع جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي الحالي لإنتر ميلان ، والذي عمل معه جنباً إلى جنب بين عامي 2011 و 2014 في يوفنتوس ، وفاز هناك بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – تزداد العلاقة تحسناً في الفترة الحالية بين المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي وناديه إنتر ميلان ، بعد فترة سيئة شهدت استبعاده عن الفريق وسحب شارة القيادة منه ، بجانب ظهور شائعات عن رحيله وانتقاله إلى الغريم التقليدي يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونفت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي وجود أي تفكير يدفع زوجها للانتقال إلى يوفنتوس ، مؤكدة على رغبته في البقاء مرة أخرى.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” ذكرت الأسبوع الماضي أن ماورو إيكاردي اتفق مع يوفنتوس ، حيث يحصل سنوياً على ثمانية ملايين يورو وبعقد يمتد لخمسة أعوام ، لكن واندا نارا نفت الشائعات.

وقالت واندا لبرنامج “تيكي تاكا” الإيطالي الشهير إن “إيكاردي لم يقل بأنه يريد يوفنتوس ، وهذا ليس ما يفكر به”.

وأضافت “لم يسمع أحداً ماورو يقول ذلك منذ سحب شارة القيادة منه ، المركز الرابع ؟ ، لقد اعتدنا على المعاناة وسنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأننا نستحقها”.

ويستعد الإنتر لخوض الجولة الأخيرة الأسبوع القادم ، ويسعى للفوز على إمبولي لحجز مكان يؤهله لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة