أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسمياً تجديد عقد مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار لمدة 4 مواسم قادمة حتى صيف عام 2023.

ونشر نادي إنتر ميلان بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه توصله لإتفاق رسمي لتجديد عقد ميلان شكرينيار.

وانضم ميلان شكيريناير إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا في صيف عام 2017، حيث قضى داخل جدران نادي مدينة ميلانو موسمين.

ولعب ميلان شكرينيار 67 مباراة بقميص إنتر ميلان في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وأصبح المدافع الأهم في صفوف المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وارتبط اسم ميلان شكرينيار البالغ من العمر 24 عاماً الفترة الأخيرة بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بسبب المتسوى الفريد الذي قدم مع إنتر ميلان في الموسمين الأخيرين، قبل أن ينهي الجدل بتوقيعه عقد جديد مع النيراتزوري.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة من التوقيع على عقود انضمامه لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلفاً لصاحب الخبرة الكبيرة لوتشانو سباليتي.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية، فإن لوتشانو سباليتي يعيش أيامه الأخيرة مع نادي إنتر ميلان، وذلك بعد توصل إدارة الأفاعي إلى اتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي لخلافته في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن الصفقات التي يريدها المدرب أنطونيو كونتي بعد وصوله إلى نادي إنتر ميلان، بالإضافة إلى الخطة التي سيلعب بها.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن أنطونيو كونتي طالب إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى الهداف البوسني إدين دجيكو لاعب نادي العاصمة روما، بجانب الشاب الغاني توماس بارتي نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ولاعب وسط فيورنتينا فيديريكو كييزا.

وقالت أنه سيلعب مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بخطته المعتادة، وهي 3-5-2 التي كان يلعب بها مع تشيلسي ويوفنتوس من قبل، واقتراب ضم المدافع المخضرم دييجو جودين من أتلتيكو مدريد سيساعده بشكل كبير على تطبيق طريقته.

إليكم تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة مع كونتي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

الدفاع: جودين – دي فريج – سكرينيار

الوسط: أسامواه – ناينجولان – بروزوفيتش – بارتي – كييزا

الهجوم: لوكاكو – دجيكو

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يتجاوز كييفو فيرونا ويستعيد المركز الثالث

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً ومستحقاً على كييفو فيرونا مساء اليوم الإثنين بنيتجة هدفين دون مقابل في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضغط فريق المدرب لوتشيانو سباليتي منذ الدقيقة الأولى من أجل افتتاح باب التسجيل ، لكن نادي كييفو فيرونا وقف سداً منيعاً أمام جميع الهجمات التي شنها أصحاب الأرض في العديد من المناسبات.

وتمكن إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين عن طريق لاعب الوسط الإيطالي ماتيو بوليتانو ، وذلك بعد أن سدد كرة مرتدة من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية اليسرى.

واستمر الحال في الشوط الثاني من حيث الهجمات العديدة التي شنها إنتر ميلان مقابل مرتدات من جانب كييفو فيرونا ، قبل أن يسجل الكرواتي ايفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي بعد ثلاث تعادلات على التوالي أمام روما، يوفنتوس وأودينيزي ، وهو ما فجر عاصفة من الانتقادات في الأسابيع الماضية.

ورفع نادي إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة والستين في المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند النقطة 15 في المركز العشرين والأخير.

الأكثر مشاهدة