سبورت 360 – بات المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، على بعد خطوة من التوقيع على عقود انضمامه لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلفاً لصاحب الخبرة الكبيرة لوتشانو سباليتي.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية، فإن لوتشانو سباليتي يعيش أيامه الأخيرة مع نادي إنتر ميلان، وذلك بعد توصل إدارة الأفاعي إلى اتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي لخلافته في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن الصفقات التي يريدها المدرب أنطونيو كونتي بعد وصوله إلى نادي إنتر ميلان، بالإضافة إلى الخطة التي سيلعب بها.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن أنطونيو كونتي طالب إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى الهداف البوسني إدين دجيكو لاعب نادي العاصمة روما، بجانب الشاب الغاني توماس بارتي نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ولاعب وسط فيورنتينا فيديريكو كييزا.

وقالت أنه سيلعب مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بخطته المعتادة، وهي 3-5-2 التي كان يلعب بها مع تشيلسي ويوفنتوس من قبل، واقتراب ضم المدافع المخضرم دييجو جودين من أتلتيكو مدريد سيساعده بشكل كبير على تطبيق طريقته.

إليكم تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة مع كونتي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

الدفاع: جودين – دي فريج – سكرينيار

الوسط: أسامواه – ناينجولان – بروزوفيتش – بارتي – كييزا

الهجوم: لوكاكو – دجيكو

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يتجاوز كييفو فيرونا ويستعيد المركز الثالث

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً ومستحقاً على كييفو فيرونا مساء اليوم الإثنين بنيتجة هدفين دون مقابل في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضغط فريق المدرب لوتشيانو سباليتي منذ الدقيقة الأولى من أجل افتتاح باب التسجيل ، لكن نادي كييفو فيرونا وقف سداً منيعاً أمام جميع الهجمات التي شنها أصحاب الأرض في العديد من المناسبات.

وتمكن إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين عن طريق لاعب الوسط الإيطالي ماتيو بوليتانو ، وذلك بعد أن سدد كرة مرتدة من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية اليسرى.

واستمر الحال في الشوط الثاني من حيث الهجمات العديدة التي شنها إنتر ميلان مقابل مرتدات من جانب كييفو فيرونا ، قبل أن يسجل الكرواتي ايفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي بعد ثلاث تعادلات على التوالي أمام روما، يوفنتوس وأودينيزي ، وهو ما فجر عاصفة من الانتقادات في الأسابيع الماضية.

ورفع نادي إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة والستين في المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند النقطة 15 في المركز العشرين والأخير.

الأكثر مشاهدة

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بأن الأخير قادر على اللعب مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مشيرة إلى أنهما لا يتعارضان في الأدوار.

وجاءت تصريحات واندا نارا بعد أن قام أحد الصحفيين بسؤالها إن كان يمكن لإيكاردي اللعب مع رونالدو في نفس الفريق، وأجابت “بالتأكيد، يمكنهما اللعب معاً، لا يوجد ما يمنع ذلك”.

لكن في الوقت ذاته، استبعدت واندا رحيل إيكاردي عن إنتر ميلان هذا الصيف، وأكدت رغته بالاستمرار مع الفريق رغم الخلافات التي حدثت بين اللاعب وإدارة النادي وظهرت على الملأ خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط إيكاردي بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبيرة في الصيف القادم مثل يوفنتوس، ريال مدريد، بايرن ميونخ وباريس سان جرمان، لكن يبدو ان مانشستر يونايتد هو الاكثر جدية بالحصول على خدماته وفقاً لما تؤكده وسائل الإعلام.

وقالت واندا في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “لقد سئمت من تكرار أنه يريد البقاء مع إنتر ميلان، سوف أطفئ هاتفي في أول أيام الميركاتو، كان هناك عروض، لكن إيكاردي يقيم في الإنتر، هذه هو الامر”.

وأنهت حديثها “لقد اتصل بنا أفضل الأندية، وأفضل المدربين يريدونه، الجميع يريده، لكن ماورو يعتقد أنه سيبقى في الإنتر، بغض النظر عن هوية المدرب القادم”.

يذكر أن إيكاردي لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الموسم الحالي بسبب المشاكلة العديدة التي كانت تدور خارج الملعب، حيث خاض 34 مباراة في مختلف البطولات وسجل 16 هدفاً فقط.

الأكثر مشاهدة