أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بأن الأخير قادر على اللعب مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مشيرة إلى أنهما لا يتعارضان في الأدوار.

وجاءت تصريحات واندا نارا بعد أن قام أحد الصحفيين بسؤالها إن كان يمكن لإيكاردي اللعب مع رونالدو في نفس الفريق، وأجابت “بالتأكيد، يمكنهما اللعب معاً، لا يوجد ما يمنع ذلك”.

لكن في الوقت ذاته، استبعدت واندا رحيل إيكاردي عن إنتر ميلان هذا الصيف، وأكدت رغته بالاستمرار مع الفريق رغم الخلافات التي حدثت بين اللاعب وإدارة النادي وظهرت على الملأ خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط إيكاردي بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبيرة في الصيف القادم مثل يوفنتوس، ريال مدريد، بايرن ميونخ وباريس سان جرمان، لكن يبدو ان مانشستر يونايتد هو الاكثر جدية بالحصول على خدماته وفقاً لما تؤكده وسائل الإعلام.

وقالت واندا في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “لقد سئمت من تكرار أنه يريد البقاء مع إنتر ميلان، سوف أطفئ هاتفي في أول أيام الميركاتو، كان هناك عروض، لكن إيكاردي يقيم في الإنتر، هذه هو الامر”.

وأنهت حديثها “لقد اتصل بنا أفضل الأندية، وأفضل المدربين يريدونه، الجميع يريده، لكن ماورو يعتقد أنه سيبقى في الإنتر، بغض النظر عن هوية المدرب القادم”.

يذكر أن إيكاردي لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الموسم الحالي بسبب المشاكلة العديدة التي كانت تدور خارج الملعب، حيث خاض 34 مباراة في مختلف البطولات وسجل 16 هدفاً فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة