أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بأن الأخير قادر على اللعب مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مشيرة إلى أنهما لا يتعارضان في الأدوار.

وجاءت تصريحات واندا نارا بعد أن قام أحد الصحفيين بسؤالها إن كان يمكن لإيكاردي اللعب مع رونالدو في نفس الفريق، وأجابت “بالتأكيد، يمكنهما اللعب معاً، لا يوجد ما يمنع ذلك”.

لكن في الوقت ذاته، استبعدت واندا رحيل إيكاردي عن إنتر ميلان هذا الصيف، وأكدت رغته بالاستمرار مع الفريق رغم الخلافات التي حدثت بين اللاعب وإدارة النادي وظهرت على الملأ خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط إيكاردي بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبيرة في الصيف القادم مثل يوفنتوس، ريال مدريد، بايرن ميونخ وباريس سان جرمان، لكن يبدو ان مانشستر يونايتد هو الاكثر جدية بالحصول على خدماته وفقاً لما تؤكده وسائل الإعلام.

وقالت واندا في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “لقد سئمت من تكرار أنه يريد البقاء مع إنتر ميلان، سوف أطفئ هاتفي في أول أيام الميركاتو، كان هناك عروض، لكن إيكاردي يقيم في الإنتر، هذه هو الامر”.

وأنهت حديثها “لقد اتصل بنا أفضل الأندية، وأفضل المدربين يريدونه، الجميع يريده، لكن ماورو يعتقد أنه سيبقى في الإنتر، بغض النظر عن هوية المدرب القادم”.

يذكر أن إيكاردي لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الموسم الحالي بسبب المشاكلة العديدة التي كانت تدور خارج الملعب، حيث خاض 34 مباراة في مختلف البطولات وسجل 16 هدفاً فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيونتك يستهدف إنجاز رونالدو البرازيلي في مباراة ميلان وفيورنتينا

علي خليفة 22:13 11/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء اليوم مباراة ميلان وفيورنتينا على أرضية ملعب الأخير “أرتيمو فرانكي” ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

ويبحث ميلان عن تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى النقطة 62 والحفاظ على مركزه الخامس ، ومحاولة خطف أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وفي نفس الوقت يسعى المهاجم البولندي كريستوف بيونتك لتحقيق إنجاز تاريخي ، بالتسجيل في 15 فريقاً مختلفاً خلال موسم واحد من الدوري الإيطالي ، بعد التسجيل في 14 فريقاً خلال الموسم الحالي مع جنوى وميلان.

ولا يعتبر فيورنتينا من الفرق التي زارها بيونتك.

وهنالك لاعبان فقط سجلا في 15 فريقاً مختلفاً في موسم واحد ، وهما البرازيلي رونالدو مع الإنتر في موسم 1997-1998 ، وجون تشارلز مع يوفنتوس في موسم 1957-1958.

وكان أتلانتا قد صعد للمركز الثالث مؤقتاً وفي رصيده 65 نقطة ، مقابل 63 نقطة للثالث إنتر ميلان الذي يلعب أمام كييفو الإثنين.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق من الحصول على منصب المدير الفني لنادي إنتر ميلان حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم.

وأكد الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو إن لديه معلومات بشأن التوصل لاتفاق على الشروط بين مسؤولي إنتر ميلان من جهة ، ووكيل أعمال المدرب أنطونيو كونتي من جهة أخرى.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية من جانبها أن الإعلان عن التعاقد مع كونتي سيتم خلال الساعات القادمة ، في الوقت الذي سيتم الاستغناء به عن خدمات المدرب لوتشيانو سباليتي.

وخاض أنطونيو كونتي معركة قانونية مع مسؤولي تشيلسي ، حيث ادعى بأن فريق البلوز مدين له بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو ، والتي يرفض ناديه السابق دفعها لأسباب ما زالت مجهولة.

وتوقف أنطونيو كونتي عن العمل على الصعيد التدريبي منذ مغادرته نادي تشيلسي في الصيف الماضي ، لكنه كشف قبل أيام بأن هناك فرصة كبيرة للعمل مع أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن كونتي قوله : “هناك فرصة بنسبة 60 في المائة للبقاء في إيطاليا ، وفرصة بنسبة ثلاثون في المائة للعمل في الخارج ، وفرصة بنسبة عشرة في المائة لعدم العمل”.

الأكثر مشاهدة