(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يأمل نادي انتر ميلان الإيطالي في ضم الظهير البرازيلي، دانيلو صاحب ال27 عاماً، والذي لا يشارك كثيراً مع فريقه الحالي مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقد شارك دانيلو في 32 مباراة فقط في ثالث موسمين كاملين مع مانشستر سيتي ويبحث عن مخرج من النادي الإنجليزي حيث يأمل في المشاركة ببعض المباريات مع إحدى الفرق الكبرى.

وحسب صحيفة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن نادي انتر ميلان الإيطالي يأمل في التعاقد مع دانيلو مع ضمان وجوده كأساسي مع الفريق الإيطالي صاحب المركز الثالث حالياً بالكالتشيو.

وحسب المصدر الإيطالي أقوي فإن الخلاف حالياً على المقابل المادي، حيث يأمل انتر في تقديم 22 مليون يورو، فيما يأمل مانشستر سيتي التخلص من لاعبه البرازيلي بمبلغ 30 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي دفعه لضمه من فريقه السابق ريال مدريد.

وقد حقق دانيلو كل من لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة ولقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين “كاراباو كاب” الموسم الماضي فيما تمكن أيضاً من تحقيق لقب الكاراباو لهذا الموسم ووصل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ويصارع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – سقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي خارح ميدانه بهدف لمثله أمام بارما اليوم السبت ، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي جرت على ملعب إينيو تارديني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من الفرص العديدة التي صنعها ميلان ، ولكن سوء التقدير من جهة وعدم التعامل الصحيح من حيث إنهاء الهجمات من جهة أخرى حرم الضيوف من التسجيل.

وتمكن ميلان من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني صامويل كاستييخو في الدقيقة التاسعة والستين ، بعد حصوله على كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار الحارس.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بنحو ثلاث دقائق ، فقد سجل نادي بارما هدف التعادل عن طريق المدافع البرتغالي برونو ألفيس في الدقيقة السابعة والثمانين ، وسط حسرة لاعبي ميلان على إضاعة فوز محقق.

وكان فريق المدرب جينارو جاتاوزو قد فاز في الجولة الماضية على لاتسيو بهدف نظيف بتوقيع فرانك كيسي من خلال ضربة جزاء ، فيما يشعل التعادل هذا اليوم الصراع على المركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا مع روما.

وفاز ميلان في مباراة واحدة فقط في آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي ، عندما فاز في الجولة الماضية على لاتسيو ، فيما خسر في ثلاث مناسبات وتعادل مرتين أمام أودينيزي وبارما بنفس النتيجة (1-1).

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة والخمسين في المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم ، فيما رفع بارما رصيده عند النقطة السادسة والثلاثين في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

الأكثر مشاهدة

نجم جديد من أياكس مرشح للانتقال إلى الكالتشيو

علي خليفة 13:34 19/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – دخل نادي إنتر ميلان قائمة المرشحين للتوقيع مع أحد نجوم فريق أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، وذلك بتلميح واضح من أحد وكلاء اللاعبين.

ويتألق الظهير الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكوفي منظومة أياكس خلال الموسم الحالي ، وساهم في نتائج الفريق التي أقصت ريال مدريد ويوفنتوس من ثمن وربع نهائي دوري أبطال أوروبا على التوالي.

ريكاردو سكليبير وكيل أعمال تاجليافيكو لمح إلى إمكانية انتقال موكله إلى صفوف “النيراتزوري” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الوكيل في تصريح لموقع “إنتر نيوز” المقرب من النادي اللومباردي إن كرة القدم الإيطالية تعتبر وجهة جذابة للاعبين الأرجنتينيين.

وأضاف في ذات السياق أن “الإنتر نادي عظيم ومن الوجهات المفضلة للاعب ، لكنه يركز الآن مع أياكس ، بالنسبة لسعره فالنادي لم يحدده لأنه لا يريد بيعه ، لكننا سنرى ما سيحدث من تطورات في سوق الانتقالات”.

ونجح تاجليافيكو في تسجيل خمسة أهداف وصنع ستة لزملائه خلال الموسم الحالي.

وهنالك عدة لاعبين مرشحين للانتقال إلى الدوري الإيطالي في الصيف ، من بينهم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس ، والمغربي حكيم زياش لروما.

مدرب أياكس مدمر ريال مدريد ويوفنتوس من هو وكيف فعلها؟

الأكثر مشاهدة