Getty Images

موقع سبورت 360 – قررت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي رفع دعوى قضائية على شقيقة زوجها بسبب تصريحات تحدث بها عن الحالة الصعبة التي يعيشها نجم إنتر ميلان.

وجاءت تصريحات إيفانا إيكاردي شقيقة ماورو إيكاردي في مقابلة مع برنامج “بيج براذور” بالنسخة الإيطالية ، حيث كشفت عن نزاع عائلي داخلي والذي يصل إلى مرتبة الحرب حسب تعبيرها.

وعاش إيكاردي عاماً مضطرباً داخل وخارج الملعب ، وبصرف النظر عن التأخير المستمر حول تجديد العقد ، فقد تم تجريده من شارة قيادة الفريق وإسقاطه من تشكيلة الفريق في الشهر الماضي.

وقرر واندا نارا رفع دعوى قضائية ضد إيفانا إيكاردي بسبب المقابلة التلفزيونية التي شرحت بها الحالة التي يعيشها شقيقها عندما قالت : “لو لم يكن ماورو لاعب كرة قدم ، فلن تكون واندا معه أبداً”.

ونشرت زوجته إيكاردي تغريدة على تويتر قالت فيها : “في أعقاب الهجوم التلفزيوني غير المبرر ، ترى السيدة واندا أنه من المناسب أن تعلن أنها رفعت دعوى قضائية ضد إيفانا إيكاردي بتهمة التشهير”.

وتابعت بقولها : “في أعقاب التصريحات التي تم تعريفها على أنها تضر بشرف واندا وسمعتها ، فإننا نحذر من استخدام اسم وصورة عائلة واندا نارا لاكتساب الشهرة أو العديد من المزايا الاقتصادية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم السبت، عن عرض نادي إنتر ميلان الإيطالي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل ثمن بخس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، حددت 52 مليون جنيه إسترليني ثمن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وهو ثمن بخس للغاية مقارنة بالأسعار الحالية في السوق.

وأشارت إلى أن هذا السعر البخس الذي حدد نادي إنتر ميلان للتخلص من المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، دفع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، للصراع على ضمه هذا الصيف.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت أن المهاجم ماورو إيكاردي يعيش شهوره الأخيرة مع إنتر ميلان ، بعد قرار اتخذه بالانتقال إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأت المشاكل بين إيكاردي وإنتر ميلان في يناير / كانون الثاني الماضي بسبب عدم الاتفاق على عملية التجديد ، حيث أراد النادي الإيطالي رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مهاجمه إلى 220 مليون يورو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعب آخر يقرر مغادرة إنتر ميلان إلى جانب إيكاردي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس عن رغبة لاعب آخر في الرحيل عن صفوف إنتر ميلان الإيطالي ، إلى جانب ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المتوقع أن يغادر إيكاردي إنتر هذا الصيف بعد تجريده من شارة قيادة الفريق ، مما تسبب بانهيار علاقته مع اللاعبين ومجلس الإدارة ، فيما أصبحت صورته غير قابلة للإصلاح عند المشجعين.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بعد ظهر اليوم أن اللاعب إيفان بيريشيتش يخطط للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والرحيل عن فريق النيرازوري في حال حصوله على جيد هذا الصيف.

وأشارت هذه المصادر أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي يتطلع للانتقال إلى نادي ريال مدريد ، بينما يطمح المهاجم الكرواتي للاحتراف في إنجلترا ، حيث يطمح مانشستر سيتي للحصول على خدماته.

وبدأت المشاكل بين ماورو إيكاردي ومجلس إدارة إنتر ميلان بعد التصريحات التي أدلت بها زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ، حيث قالت بأن موكلها سينتقل إلى يوفنتوس إن لم يتلق عرضاً لتجديد عقده.

الأكثر مشاهدة