جيتي

موقع سبورت 360 – يغيب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن قائمة فريقه إنتر ميلان ، التي تخوض مباراة سامبدوريا ، مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي.

وغاب ماورو إيكاردي عن مباراة إنتر ميلان ضد رابيد فيينا النمساوي يوم الخميس ضمن بطولة الدوري الأوروبي ، بسبب رفضه السفر كما أكد المدرب لوتشيانو سباليتي ، قبل أن يعلن النادي غيابه عن الملاعب بسبب إصابة طفيفة.

وهنالك خلاف كبير بين النادي واللاعب كما ظهر مؤخراً ، بسبب تجديد عقده ومماطلة إيكاردي ، بجانب تصريحات وكيلة أعمال وزوجته واندا نارا ، ووصلت الأمور إلى كشف وسائل الإعلام عن وجود اتفاق كي ينتقل إلى يوفنتوس ، عقب سحب شارة القيادة منه.

وبالعودة لمباراة الإنتر وسامبدوريا ، فإن قائمة الإنتر ضمت كل من :

حراسة المرمى : سمير هاندانوفيتش وباديلي وبيرني.

خط الدفاع : ستيفان دي فري وميلان سكرنيار وأندريا رانوكيا وكوادو أسامواه وسيدريك سواريز وجواو ميراندا ودالبرت ودانييلو دي أمبروزيو.

خط الوسط : ماتياس فيسينو وروبرتو جاليارديني ورادجا ناينجولان وجواو ماريو وبورخا فاليرو وإيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم : لوتارو مارتينيز وماتيو بوليتانو وأنطونيو كاندريفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تعرضت واندا نارا زوجة اللاعب ماورو إيكاردي للرشق بالحجارة من جانب جماهير إنتر ميلان رغم وجود أطفالها في المقعد الخلفي حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” وشبكة ميدياست أن الحادث وقع بالقرب من ملعب سان سيرو هذا الصباح بينما كانت تقترب من الطريق السريع المؤدي إلى داخل المدينة.

وأشارت هذه المصادر أن وكيلة أعمال ماورو إيكاردي وأطفالها لم يتعرضوا لأي أذى ، ولكن هذا حادث خطير يمكن أن تكون له عواقب مأساوية أخرى على سوء العلاقة مع نادي إنتر ميلان.

وتصاعد التوتر في الآونة الأخيرة بحيث أصبح خارج نطاق السيطرة بسبب التراشق الإعلامي بين اللاعب الأرجنتيني ومجلس إدارة إنتر ميلان ، فيما يبدو أن المشجعين قرر أن يأخذوا حقوقهم بأيديهم.

وتلقي جماهير النيرازوري باللوم على واندا نارا واتهامها بالعمل على انهيار المفاوضات بين ايكاردي والنادي الإيطالي ، حيث كانت تلمح إلى رحيله في كل مرة يتم بها عقد محادثات لتجديد العقد.

وقرر نادي إنتر ميلان في وقت سابق من الأسبوع الماضي تجريد إيكاردي من شارة القيادة ، فيما رد المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً برفض المشاركة ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

=

موقع سبورت 360 ـ واصل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي توجيه الرسائل الغامضة، في ظل أزمته مع إدارة إنتر ميلانو، بعد سحب شارة القيادة منه.

وكان النادي الإيطالي قد أعلن يوم الأربعاء عن حرمان ماورو إيكاردي من شارة القيادة بعد بيان رسمي تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وتم تكليف الحارس البوسني سمير هاندانوفيتش، بحمل شارة القيادة في الفترة المقبلة بدلاً من النجم الأرجنتيني. ثم رفض المشاركة في رحلة الدوري الأوروبي إلى رابيد فيينا.

ولم تتضح الأسباب وراء هذا كله، باستثناء تصريحي المدرب لوتشيانو سباليتي، والمدير الرياضي بييرو أوسيليو، الذي أصر على أنه كان قراراً صعباً، عليهم التفكير فيه بعناية.

وكان أول تعقيب لإيكاردي على القرار برسالة غامضة على حسابه في انستجرام قال فيها:” من الأفضل أن تغلق فمك وتبدو غبياً، أكثر من أن تفتحه وتزيل الشكوك..” مارك توين

وواصل إيكاردي الرسائل الغامضة بتدوينة آخرى على انستجرام اليوم الجمعة، أرفقها بصورة لوشم الأسد على جسده، قائلا: ” أربكهم بصمتك، فاجئهم بأفعالك..”

الأكثر مشاهدة