(Getty Images)

موقع سبورت 360 – وفقا لموقع صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية الشهيرة فإن نادي إنتر ميلان سيختار من قائمة تضم 4 أسماء ليكون أحدهم خليفة للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد الفريق السابق.

وقد حدثت الكثير من المشاكل في الأونة الأخيرة في نادي إنتر ميلان الإيطالي أهمها حرمان إيكاردي من شارة القيادة بسبب رفضه التجديد للفريق وبالإضافة إلى مشاكل داخل الفريق مع بعض اللاعبين.

بينما تشير مصادر صحفية أخرى عن إمكانية توقيع إيكاردي لعقد مع فريق جديد بداية من الموسم المقبل دون اخطار ناديه الذي يلعب للموس الخامس حتى الآن.

وحسب الصحافة الإيطالية فإن هناك 4 أسماء محتلمة لخلافة إيكاردي في هجوم نادي إنتر أولها روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، وإيدين دزيكو مهاجم وهداف نادي روما.

دوفان زاباتا الذي يتنافس هذا الموسم على لقب هدافي الدوري الإيطالي مع نادي أتالانتا والذي قد يكون بديل كفئ في حالة رحل ماورو إيكاردي، والخيار الأخير سيكون هو تيمو فيرنر مهاجم لايبستج الألماني.

واختتمت الكورييري تقريرها في النهاية بأن أقرب الخيارات المتاحة هو دوفان زاباتا مهاجم وهداف أتالانتا الحالي، ويأتي من بعده إيدين دزيكو ثم لوكاكو ثم تيمو فيرنر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة