getty

موقع سبورت 360 – تمكن نادي إنتر ميلان، من تحقيق انتصار صعب وثمين على حساب مضيفه بارما، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ووجد إنتر ميلان بعض الصعوبات في الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض، إلى أن جاءت الدقيقة 78 ليُسجل لاوتارو مارتينيز هدف الانتصار للأفاعي.

وبهذه النتيجة، عزز إنتر ميلان مركزه الثالث ليصل إلى النقطة 43، مبتعداً عن روما صاحب المرتبة الرابعة بخمس نقاط، بينما توقف رصيد بارما عند النقطة 29.

وفي مباراة أخرى، سقط فريق نابولي في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه فيورنتينا، حيث فشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرمى، ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع نابولي رصيده إلى 52 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، والذي سيواجه ساسولو غداً الأحد، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حديث الكثيرين  بعد ظهوره الأخير في شبكة القنوات الرياضية “بي إن سبورتس”، وبعد ذلك في شرق أوروبا في روسيا في مباراة هوكي الجليد.

ومع ذلك يبدو بأن البرتغالي قد مل من الجلوس بلا عمل بعد اقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، وبين خياراته المتاحة في الوقت الحالي سيسعى إلى العودة لناديه السابق إنتر ميلان.

ووفقاً لصحيفة “ليبرو” الإيطالية، فإن السبيشال وان أعطى التعليمات لوكيله جورش مينديش لكي يبدأ المحادثات الأولية مع ناديه السابق إنتر ميلان لكي يدرب الفريق بداية من الموسم المقبل.

التقارير الحالية في إيطاليا تفيد بأن لوتشاينو سباليتي قد فقد ثقة الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي، وذلك بعد الإطاحة بحلم تحقيق اللقب مجدداً هذا الموسم.

مورينيو كان قد حقق مع إنتر ميلان الثلاثية التاريخية في موسم 2009-2010، وهو الفريق الإيطالي الوحيد الذي استطاع تحقيق الثلاثية في موسم واحد، ويمتلك البرتغالي علاقة خاصة مع جماهير النيراتزوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يواجه لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الكثير من الضغوط المتزايدة بسبب المستوى الكارثي في جميع المسابقات الرسمية ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى إقالته خلال الأيام القادمة.

وتراجع نادي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بشكل ينذر بالخطر ، وهو ما أدى إلى خروجه من بطولة كأس إيطاليا على يد لاتسيو الاسبوع الماضي ، قبل أن يسقط على أرضه أمام بولونيا يوم الأحد الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن مجلس إدارة إنتر ميلان يدرس التعاقد مع مدرب على أساس مؤقت حتى نهاية الموسم ، فيما كشفت صحيفة “توتوسبورت” أن كان الشخص المستهدف هو إستيبان كامبياسو.

وأشارت هذه المصادر أن التعاقد مع كامبياسو يبدو خياراً فقط، لأن الأولوبية هي أن يبقى سباليتي في منصبه حتى نهاية الموسم ، مع تقييم ما إذا كان سيحصل على فرصة لقيادة النادي مرة أخرى في الموسم المقبل.

ويحتل فريق النيرازوري المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 40 نقطة ، بفارق أحد عشر نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني ، وعشرون نقطة عن يوفنتوس متصدر الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة