موقع سبورت 360 – نجح نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع الهداف البولندي الشاب كريشتوف بيونتِك مهاجم فريق جنوى لمدة أربعة مواسم ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وتعد هذه الصفقة مفيدة للغاية بالنسبة لفريق ميلان، نظرًا لرحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن صفوف النادي الإيطالي، بالإضافة للمستويات المميزة الذي يقدمها الشاب البولندي.

وكان بيونتك ابن 23 عامًا قد انتقل لفريق جنوى مطلع هذا الموسم، وفي خلال ستة أشهر فقط، نجح في أن يكون ضمن هدافي الدوري الإيطالي، بإحرازه 13 هدف في 19 مباراة.

ولكن بالرغم من أداء بيونتك المميز هذا الموسم، إلا أن إدارة ميلان قد رفضت إعطائه قميص رقم 9، رغم رغبته في الحصول عليه، وحصل في نهاية المطاف على قميص رقم 19.

وكشف ليوناردو المدير الرياضي لفريق ميلان عن أسباب رفض إدارة النادي حصول كريشتوف بيونتك على قميص رقم 9 في تصريحاته عقب التعاقد مع اللاعب قائلاً “ليس هناك أي خرافات كانت وراء عدم ارتداء بيونتك قميص رقم 9”.

وأضاف “نحن اتخذنا القرار، بيونتك كان يريد قميص رقم 9، ولكننا نعتقد أنه في الوقت الحالي يجب منح هذا الرقم لمن يستحقه، فهذا الرقم مهم للغاية، لذلك قمنا بإعطائه قميص رقم 19 الذي يحتوي على رقم 9”.

وأصبح قميص رقم 9 لعنة في فريق ميلان، حيث لم يتألق أي مهاجم آخر ارتدى هذا القميص بعد الهداف الإيطالي بيبو إنزاجي مثل باتو، وأليساندرو ماتري، ولابادولا، وهيجواين، وفيرناندو توريس، ولويس أدريانو، وديسترو، وآندريه سيلفا، لذلك من الأفضل ابتعاد بيونتِك عن هذا القميص حتى يثبت نفسه في الروسونيري.

الجدير بالذكر أن بيونتك قد شارك في أولى مبارياته مع ميلان مساء أمس السبت ضد نابولي، ضمن فعاليات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، ودخل المهاجم البولندي كبديل في 72.

نشرة أخبار سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي آرسنال سيفوز بسباق التعاقد مع الجناح الكرواتي المميز إيفان بيريسيتش، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي حاول من قبل فريق مانشستر يونايتد ضمه.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن إدارة إنتر ميلان الإيطالي لم تصبح كما في السابق “معترضة” على بيع اللاعب حيث كان موقفها هو منع أي فريق من التعاقد مع جناحها خصوصا بعد كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

ولكن لوتشانو سباليتي خرج في المؤتمر الصحفي منذ ساعات قليلة وقال:” هناك الكثير من الفرق التي ترغب في ضم بيرسيتش لفريقها، ولكن عليهم دفع المبلغ الذي يستحقه “.

وأكدت الصحافة الإيطالية أن السعر المطلوب لرحيل اللاعب صاحب ال29 عاماً، هو من 35 إلى 40 مليون يورو وهو الذي سيقدمه آرسنال لكن بوجود نظام الإعارة في الستة أشهر الاولى ثم دفع مبلغ 35 مليون يورو.

ويبدو وأن أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال لا يزال مصمما على ضم جناح يخدم خطته الحالية مع نادي آرسنال حيث قام بتجربة الكثير من اللاعبين في مركز الجناح ولم ينجحوا من ضمنهم أوزيل ومخيتاريان.

مفاجأت صيف 2018

الأكثر مشاهدة

FC Internazionale

موقع سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن إريك توهير باع حصته البالغة (31.05) في المئة إلى شركة “ليون روك كابيتال” ومقرها في هونج كونج.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشر عبر موقع إنتر ميلان الالكتروني إنه جرى التوصل رسمياً إلى اتفاق مع شركة “ليون روك كابيتال” ، ويقضي باستحواذها على أسهم إريك توهير البالغة (31.05) في المئة.

ورحب النادي الإيطالي بالشراكة مع “ليون روك كابيتال” ، لكنه توقع من القائمين على هذه الشركة تقديم المساعدة الكاملة والدعم من أجل تحقيق المزيد من النجاح سواء كان ذلك داخل أو خارج الملعب.

وقدم إنتر ميلان شكره إلى إريك توهير على مساهماته السابقة وتمنى له كل النجاح في المستقبل ، بعد أن ارتباط دام لمدة خمس سنوات ونصف ، وقد شهد قيام رجل الأعمال الإندونيسي ببيع أغلبية حصته في عام 2016.

تجدر الإشارة إلى أن ءشركة “ليون روك كابيتال” تأسست في عام 2011 على يد دانييل كار كيونج تسيونج ، وهو رجل أعمال صيني أمريكي لديه 25 عاماً من الخبرة في الأعمال في الصين وجنوب شرق آسيا.

الأكثر مشاهدة