FC Internazionale

موقع سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن إريك توهير باع حصته البالغة (31.05) في المئة إلى شركة “ليون روك كابيتال” ومقرها في هونج كونج.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشر عبر موقع إنتر ميلان الالكتروني إنه جرى التوصل رسمياً إلى اتفاق مع شركة “ليون روك كابيتال” ، ويقضي باستحواذها على أسهم إريك توهير البالغة (31.05) في المئة.

ورحب النادي الإيطالي بالشراكة مع “ليون روك كابيتال” ، لكنه توقع من القائمين على هذه الشركة تقديم المساعدة الكاملة والدعم من أجل تحقيق المزيد من النجاح سواء كان ذلك داخل أو خارج الملعب.

وقدم إنتر ميلان شكره إلى إريك توهير على مساهماته السابقة وتمنى له كل النجاح في المستقبل ، بعد أن ارتباط دام لمدة خمس سنوات ونصف ، وقد شهد قيام رجل الأعمال الإندونيسي ببيع أغلبية حصته في عام 2016.

تجدر الإشارة إلى أن ءشركة “ليون روك كابيتال” تأسست في عام 2011 على يد دانييل كار كيونج تسيونج ، وهو رجل أعمال صيني أمريكي لديه 25 عاماً من الخبرة في الأعمال في الصين وجنوب شرق آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Gettyimages

موقع سبورت 360 – وصل سيدريك سواريز، الظهير الأيمن لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي، واللاعب البرتغالي المميز إلى مدينة ميلانو لتوقيع عقد انتقاله إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وسينتقل سيدريك إلى نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع امكانية الشراء بمبلغ 11 مليون يورو في مطلع الموسم الجديد لو تألق مع ناديه الإيطالي الجديد.

وقد فقد المدافع صاحب ال27 عاماً مركزه في فريق ساوثهامبتون هذا الموسم بعد مجئ المدرب هازينهوتيل، المدرب النمساوي الحالي للفريق بعد أن كان من أعمدة الفريق في الموسم الحالي والموسمين الماضيين.

وقد تحصل سيدريك سواريز على بطولة يورو 2016 مع منتخب البرتغال كما كان يشارك بصفة أساسية مع برازيل أوروبا في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

وقال سواريز بعد توقيع الكشف الطبي للصحفين المتواجدين في مقر النادي هناك:” أنا سعيد جدا لكوني هنا، فليحيا الإنتر” في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير.

التنمر ضد محمد صلاح .. لذلك أغلق حسابه في تويتر وفيسبوك

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إنتر ميلان الإيطالي قد توصل لاتفاق نهائي بشأن ضم الأوروجواني دييجو جودين مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وسينتهي عقد المدافع الأوروجواني المميز دييجو جودين صاحب 32 مع فريقه أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وارتبط اسم دييجو جودين منذ بداية الميركاتو الشتوي بالانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع الأتلتي.

وأشارت الشبكة بأن إنتر ميلان قد اتفق مع دييجو جودين على انضمام الأخير للفريق الإيطالي في الصيف المقبل.

وأكملت الشبكة بأن اللاعب بالفعل قد اجتاز الكشف الطبي تمهيدًا للإعلان عن انضمام جودين للإنتر في الصيف القادم.

ومن المتوقع أن يتعاقد دييجو جودين مع الإنتر لمدة موسمين مع إمكانية إضافية موسم آخر، براتب سنوي يقدر بـ 5.5 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن سياسية إدارة أتلتيكو مدريد هي تجديد عقود اللاعبين الذين تخطوا 30 عامًا موسمًا واحدًا فقط، وهو ما رفضه المدافع الأوروجواني جودين، لذلك اتخذ قراره بالرحيل.

التنمر ضد محمد صلاح .. لذلك أغلق حسابه في تويتر وفيسبوك

الأكثر مشاهدة