Getty

موقع سبورت 360 – لم يستبعد إيدير مارتينيز، لاعب إنتر ميلان السابق، انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الإيطالي من بوابة الأفاعي، حيت أشار المتحدث المذكور، إلى أن مجموعة سونينج قادرة على تحقيق أي حلم حتى لو تعلق الأمر بضم البولجا من برشلونة.

وكان كريستيانو رونالدو قد دعا ليونيل ميسي للانتقال إلى الدوري الإيطالي، حتى يدخلا في تحدٍ جديد فيما بينهما، غير أن البرغوث الأرجنتيني رفض هذا الأمر، معتبراً برشلونة بيته الدائم.

وقال إيدير في تصريحات خص بها صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية: “مجموعة سونينج بمثابة إمبراطورية في كرة القدم، لقد حولت إنتر ميلان من نادٍ إلى شركة عائلية، والأهداف أصبحت تتحقق”.

وتابع مارتينيز: “إنهم دائماً ما يتحدثون عن التطور لكنهم لا يرفعون سقف توقعات الجماهير، مجموعة سونينج قادرة على تحقيق أي حلم، حتى لو تعلق الأمر بضم ليونيل ميسي من برشلونة”.

واختتم: “إذا أرادت المجموعة الصينية ذلك فإنها ستحققه، خاصة وأن النجوم الكبار في الدوري الإسباني أصبحوا يعانون من الضرائب، وهو ما جعل رونالدو يتجه إلى يوفنتوس”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 حقائق ينبغي إدراكها في الدوري الإيطالي

الأكثر مشاهدة

أنقذ النجم السنغالي الشاب كيتا بالدي فريقه إنتر ميلان، من التعثر أمام نادي إمبولي بالتعادل السلبي بعد تسجيله هدفًا قاتلاً، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي.

وحقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً مساء اليوم السبت، على حساب نادي إمبولي بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب كارلو كاستيلاني معقل الفريق الخاسر.

في الشوط كان نادي إنتر ميلان مستحوذا على مجريات اللعب، ولكن دون أي خطورة على مرمى صاحب الأرض نادي إمبولي.

ونجح الدولي السنغالي كيتا بالدي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، في تسجيل هدف التقدم والفوز لصالح فريقه إنتر ميلان ضد إمبولي في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز يستمر نادي إنتر ميلان في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد إمبولي عند النقطة 16 في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، نجح نادي العاصمة الإيطالية روما في الفوز ضد بارما من نفس الجولة، بينما تعادل لاتسيو ضد تورينو بهدف لمثله، وانتصر أودينيزي على كالياري بنتيجة هدفين نظيفين.

وفاز كييفو فيرونا ضد فروسينوني بهدف نظيف، وتعادل جنوى مع فيورنتينا سلبيا دون أي أهداف، وفي المقابل حقق أتلانتا فوزاً كبيراً ضد ساسولو بست أهداف مقابل هدفين.

الأكثر مشاهدة

سباليتي يعلن انتهاء أزمة ناينجولان مع إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان أن اللاعب رادجا ناينجولان سيعود إلى تشكيلة الفريق خلال المواجهة ضد إمبولي في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وغاب لاعب خط الوسط البلجيكي عن صفوف إنتر ميلان في المباريات الماضية ، بما في ذلك عن مواجهة نابولي لأسباب تأديبية ، لكن سباليتي أكد في مؤتمره الصحفي اليوم عودته مرة أخرى.

وقال المدرب الإيطالي : “سأقيم كل الأشياء لأنني أريد رؤية جميع اللاعبين في التدريب مجدداً ، من المحتمل أن تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية ومن المهم أن نتحد من جديد”.

واعترف سباليتي أن المباراة ضد إمبولي على ملعب ملعب كارلو كاستيلاني ستكون صعبة جداً واضاف : “في 25 عاماً الماضية ، أصبح إمبولي مهد كرة القدم بفضل خبرة أولئك الذين يعملون هناك”.

وتابع بقوله : “في السنوات الأخيرة ، صنعوا الكثير من اللاعبين الشباب واستطاعوا استغلال صفاتهم التي تقول الكثير عن هذا النادي على مستوى كرة القدم ، لكننا يجب أن نبذل جهدنا من أجل الفوز”.

أنشيلوتي: طلبنا إيقاف مباراة إنتر بسبب الإساءة العنصريّة تجاه كوليبالي

الأكثر مشاهدة