إنتر ميلان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – خطف فريق إنتر ميلان الإيطالي نقطة ثمينة من ميدان مضيفه، ريال سوسيداد الإسباني، في المباراة الشاقة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، في ملعب أنويتا بإقليم الباسك.

وصيف دوري ابطال أوروبا حل ضيفاً على فريق سان سيباستيان في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى جولات المجموعة الرابعة، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن المدرب سيموني إنزاجي، حيث استقبل الفريق هدفاً مبكراً.

مباراة إنتر ميلان وسوسيداد اليوم تنتهي بالتعادل بهدف

صاحب الأرض لم يمنح النيراتزوري الكثير من الوقت لالتقاط الأنفاس، ونفذ اللاعبون ضغطاً متقدماً نجحوا من خلاله في إصابة مدافع الإنتر بالارتباك ليقع في المحظور وتصل الكرة عند برايس مينديز ليطلق تسديدة صاروخية هزت الشباك بعد الدقيقة الرابعة.

وحاول الإنتر لملمة الأوراق في الدقائق المتبقية من الشوط الأول بهدف تسجيل التعادل، لكن محاولاته لم تكن ناجحة، وسط محاولات غير مجدية من الفريق الإسباني لمضاعفة النتيجة.

وانتظر الضيف الإيطالي وصول الدقيقة 87 من عمر اللقاء ليخطف هدف التعادل عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليعود الإنتر إلى قواعده بنقطة ثمينة.

وبذلك يحتل الإنتر المركز الثاني في المجموعة خلف سالزبورج النمساوي الذي حصد ثلاثة نقاط بفوزه على بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد في نفس الجول.