1. Emahal
لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حقق إنتر ميلان انتصاراً ثميناً خارج قواعده على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيويس”، ضمن إطار الجولة 15 من بطولة الدوري الإيطالي.

وواصل إنتر ميلان انتفاضته في الدوري الإيطالي محققاً انتصاره الثاني على التوالي، وهذ الأمر كان مهماً للفريق على الصعيد المعنوي لأن الدوريات ستتوقف لفترة طويلة بسبب كأس العالم 2022 في قطر.

إنتر ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا

ولم يبدأ فريق المدرب سيموني إنزاجي المباراة بشكل جيد، على عكس أتالانتا الذي بادر نحو الهجوم وتمكن من افتتاح التسجيل بحلول الدقيقة 25 عن طريق أديمولا لوكمان من علامة الجزاء.

وانتفض إنتر ميلان خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ونجح إدين دجيكو في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 36، وهو الهدف الذي أعاد النيراتزوري للمباراة بقوة.

قصص سبورت 360

وخطف إنتر ميلان هدفين متتاليين خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف الأول بأقدام إدين دجيكو الذي وقّع على هدفه الشخصي الثاني. بينما حمل الهدف الثاني توقيع لويس بالومينو لاعب أتالانتا بالخطأ في مرمى فريقه. قبل أن يعوض بالومينو هذا الخطأ ويسجل هدف تقليص الفارق مع الإنتر عند الدقيقة 77.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 30 وصعد إلى المركز الرابع بشكل مؤقت، بينما تجمّد رصيد أتالانتا عند النقطة 27 ليبقى مؤقتاً في المركز السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360