1. Emahal
روميلو لوكاكو - الإنتر - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ابتعد روميلو لوكاكو عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ولكن يبدو بأن نادي الإنتر لديه نوايا واضحة بشأن الاعتماد عليه في المستقبل، حيث بدأ جوزيبي ماروتا المدير العام مفاوضاته مع تشيلسي للنقاش حول تمديد الإعارة في الموسم القادم.

وعاد المهاجم البلجيكي الدولي صاحب الـ29 عاماً إلى النيراتزوري وبظهر بصورة جيدة حيث سجل هدفاً وقدم تمريرة حاسمة في أول 3 مشاركات في السيري آ.

واضطر لوكاكو للابتعاد بسبب مشكلة عضلية في نهاية أغسطس، وجعلته الإصابة يغيب عن آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

الإنتر يعمل على تجديد إعارة لوكاكو

ومع ذلك ووفقاً لشبكة كالتشيو ميركاتو فإن الرئيس التنفيذي بيبي ماروتا بدأ بالفعل محادثاته مع تشيلسي لمناقشة الشكل الذي ستبدو عليه صفقة ضم اللاعب البلجيكي في الصيف المقبل.

قصص سبورت 360

وعاد لوكاكو إلى النيراتزوري في صفقة إعارة بدون خيار شراء، مما يعني أنه من المقرر أن يعود إلى نادي غرب لندن العام المقبل ولكن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الإنتر، ولذلك ربما يحاول ماروتا ضمان تجديد الإعارة بقيمة 8 ملايين يورو كما حدث في هذا العام، وربما يتم إرفاق خيار شراء في الصفقة التالية.

وبغض النظر عن موقف نادي تشيلسي مع مستقبل روميلو لوكاكو، فإنه من الواضح بأن اللاعب لا يرغب في العودة إلى النادي اللندني وخصوصاً وأن سماته لا تتناسب مع أسلوب لعب المدرب الجديد جراهام بوتر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360