1. Emahal

قصص سبورت 360

سيموني إنزاجي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعترف سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بعدم رضاه عن أداء النيراتزوري، رغم تجاوز ليتشي.

إنتر ميلان حقق فوزًا متاخرًا على مضيفه ليتشي، بهدفين لهدف، مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحات بعد المواجهة عبر “سكاي إيطاليا”: “إنه انتصار أردناه بقلوبنا، لقد آمن لاعبي إنتر حتى اللحظة الأخيرة، وهذا بصراحة هو الشيء الإيجابي الوحيد”.

روميلو لوكاكو – إنترميلان ضد ليتشي – الدوري الإيطالي

إنزاجي: إنتر ميلان يقاتل من أجل الفوز بالألقاب

قصص سبورت 360

وأضاف: “لأن فريق مثل فريقنا الذي سجل في الدقيقة الأولى، وسيطر لمدة 30 دقيقة، يجب أن يكون أفضل”.

وأكمل: “كان هناك بطاقة حمراء محتملة ضد ليتشي (بعد تدخل ضد لاوتارو مارتينيز)، وانزعجنا بعد ذلك، يجب أن نفهم سبب لجوئنا إلى التسجيل في الثانية الأخيرة”.

وتابع: “لدي العديد من الخيارات على مقاعد البدلاء، لقد قام البدلاء بواجبهم، أنهينا المباراة بجميع المهاجمين الأربعة في الملعب، وكانت طريقة اللعب 4-2-4”.

وواصل: “حاولنا فقط إبقاء الرباعي الهجومي في منطقة الجزاء، وواصلنا الإيمان، بالطبع يجب على فريق مثل فريقنا تسجيل هدف الفوز قبل الوقت الضائع”.

وعن عدم مشاركة دومفريس من البداية: “قام دارميان بعمل مذهل خلال أخر 40 يومًا، وجاء دينزل في وقت متأخر بسبب التواجد مع منتخب هولندا”.

واستمر: “اعتقدت أن دومفريس قد يكون أفضل إذا تواجد على مقاعد البدلاء، لقد أدى روبن جوسينس أداءً جيدًا في الشوط الأول، وافتقد اللياقة مع استمرار المباراة، ويجب أن نحاول إعادته إلى لياقته الكاملة”.

وحول مستقبل سكرينيار ودومفريس: “النادي يعرف الخصائص التي أريدها، ونحن نعمل على ذلك، ونقاتل من أجل الفوز بالألقاب”.

وأردف: “لذلك عندما أرى في الصحف كل يوم أن المنافسين الآخرين يتعاقدون مع لاعبين وأن لاعبينا في طريقهم للرحيل، فهذا ليس مسليًا بالنسبة لي على الإطلاق”.

وأنهى: “هذه هي قائمة فريقي، نحتاج إلى قلب دفاع ليحل محل رانوكيا، والنادي يعمل على ذلك، فنحن نلعب في ثلاث مسابقات، ولدينا فقط دي فري ولاعب شاب، كبدائل في هذا المركز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360