1. Emahal

قصص سبورت 360

سيموني إنزاجي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر الإيطالي، بقاء الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع النيراتزوري، مع الفريق.

اللاعب صاحب الـ 27 عامًا كان هدفًا رئيسيًا لباريس سان جيرمان، حيث عرض نادي العاصمة الفرنسية دفع 50 مليون يورو، للتعاقد معه، ولكن النيراتزوري طلب 70 مليون يورو.

إنتر ميلان يحل ضيفًا على ليتشي، مساء غد السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

إنزاجي عن مستقبل سكرينيار مع إنتر: لن نتحدث عن سوق الانتقالات بعد الآن

لوكاكو – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

قصص سبورت 360

وقال إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تم الاتفاق مع المديرين والنادي، احترامًا للجماهير، يجب ألا نتحدث عن سوق الانتقالات بعد الآن، ولكن يجب التركيز فقط على أرض الملعب”.

وأكمل: “النادي يعرف أن لدينا مشكلة بعد رحيل أندريا رانوكيا، ونعمل على التعاقد مع لاعب جديد في خط الدفاع، سيأتي بديل، وحل سكرينيار محل دي فري عندما لم يكن متاحًا الموسم الماضي”.

وأردف: “دانيلو دامبروزيو وماتيو دارميان ثروات كل مدرب، لأنهما يستطيعان المساعدة في كل جزء من الملعب، اعتبارًا من اليوم، سيحل سكرينيار محل دي فري إذا لم يكن متاحًا”.

واستمر: “يجب أن نهدف إلى القمة، لقد فقدنا بيريسيتش الذي كان مهمًا للغاية، ولكنه اتخذ خيارًا مختلفًا، استعدنا لوكاكو، وتعاقدنا مع لاعبين مميزين مثل مخيتاريان وأونانا وبيلانوفا وأسلاني، الذين يتمتعون بالجودة”.

واستكمل: “إنه لأمر رائع أن يكون لديك حارسان مثل هاندانوفيتش وأونانا، الذي تأقلم بشكل جيد”.

وعن موقف المصابين من مواجهة ليتشي: “تدرب بروزوفيتش بانتظام، وهو متاح لمباراة الغد، جوسينس سيبدأ، إنه يشعر بصحة جيدة، ويعمل كل يوم للتحسن”.

وواصل: “دامبروزيو غير متاح غدًا، على الرغم أنه أراد أن يكون متواجدًا بأي ثمن، سوف يرتاح حتى يوم الإثنين”.

وتابع: “نحن نعمل منذ 6 يوليو، ولعبنا العديد من المباريات ضد خصوم أقوياء، وهذا ما أردناه، لوكاكو يعمل بشكل جيد، إنه ليس وجهًا جديدًا هنا، لقد اتخذنا خياراتنا ببيع سانشيز وبينامونتي”.

وحول خسارة لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي: “لقد قمنا بتحليل ما حدث، واجهنا فريقًا كان أفضل منا (ميلان)، لذا يجب أن نتطور”.

وأضاف: “نبدأ غدًا موسمًا جديدًا مع العديد من الفرق التي لديها طموح للفوز، نحن نركز على ليتشي، الفريق الذي صعد حديثًا والذي يتمتع بالحماس، لديهم مدرب جاهز، لكن يجب أن نفوز”.

وأنهى: “كنا متحدون في الموسم الماضي، وعملنا بجد للفوز بالألقاب، لقد فعلناها، لكن علينا الآن أن نتطلع إلى الأمام، سيكون موسمًا صعبًا وغريبًا بسبب كأس العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360